سياسة عربية

هادي العامري ينجو من رصاصة قناص (فيديو)

هادي العامري لحظة تعرضه لإطلاق نار من قناص- فيسبوك
هادي العامري لحظة تعرضه لإطلاق نار من قناص- فيسبوك
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقطعا مصورا لزعيم مليشيا بدر، هادي العامري، نشره على حسابه في "فيسبوك"، يظهر لحظة نجاته من رصاصة قناص استهدفته خلال تجواله في إحدى ساحات المعارك ضد تنظيم الدولة.

ويظهر المقطع، أحد الأشخاص المرافقين للعامري وهو يحذر الأخير من وجود قناصين عند تعرضهم لإطلاق عيارات نارية عدة في المنطقة التي كانوا يتجولون فيها، ولم يرد اسمها في المقطع.

ويشغل العامري منصب نائب قائد مليشيات الحشد الشعبي في العراق، إضافة إلى كونه نائبا في البرلمان العراقي، فيما يعد من ضمن السياسيين الشيعة العراقيين المقربين من إيران وتربطه علاقة وثيقة بقائد فيلق القدس قاسم سليماني. 

وقال العامري في تصريحات سابقة، إن المستشارين الإيرانيين المرافقين لقوات الحشد الشعبي في معارك صلاح الدين "مصدر فخر"، متسائلا: "لماذا هذا التحسس لدى البعض من وجود مستشارين إيرانيين، مع العلم بأن هناك أكثر من أربعة آلاف مستشار أمريكي موجودين في العراق؟".

وأكد العامري أنه لولا وجود "الأخ" قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، لكان العراق الآن تحت سيطرة تنظيم الدولة، داعيا العراقيين "لأن يقيموا تمثالاً لهذا البطل امتنانا وعرفانا"، على حد قوله.


التعليقات (4)
عبدالله
الإثنين، 25-04-2016 12:36 ص
هذا المشهد فلم هندي نشره حتى نصدق انهم فعلن في ارض المعركه
نياج هادي العاهري
الأحد، 24-04-2016 12:20 ص
خيرها بغيرها يا عديم الشرف وك?ب ايران اللهم ارنا بهم يوم اسود لهؤلاء العم?ء ?يران لعنهم الله
loupe
السبت، 23-04-2016 08:15 م
فيلم هندي
جمال الجميلي
السبت، 23-04-2016 05:31 م
منين يتعلم الكذب .. اذا مو كلكم نفس القندره قرده وخنازير ... لعنكم الله ..

خبر عاجل