أخبار متعلقة

هادي العامري

معهد أمريكي: تراجع في نفوذ هادي العامري سياسيا ووطنيا

شهد شهر شباط/ فبراير وقوع بعض الأحداث التي أسفرت عن نتائج مؤلمة لهادي العامري و"منظمة بدر". واستفادت مليشيات أخرى، تحظى بدعم إيران، من الاضطرابات الوظيفية والانقسامات الداخلية في "منظمة بدر"، بحسب معهد واشنطن..

24-Feb-24 06:17 AM

وفاة نائب هادي العامري بحادث سير مروّع جنوب العراق

توفي نائب الأمين العام لمنظمة "بدر" العراقية، عبد الكريم الأنصاري "أبو مريم"، في حادث سير مروّع، الجمعة، بمحافظة ميسان الجنوبية..

07-May-22 07:14 AM

سخرية من تهنئة العامري بـ"مئوية الجيش".. وتذكيره بحرب إيران

سخر عراقيون من تهنئة تحالف الفتح الذي يتزعمه هادي العامري، للجيش العراقي، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الجيش..

07-Jan-21 06:21 AM

الحشد الشعبي يوضح حقيقة تعيين رئيس جديد له

​أوضح الحشد الشعبي في العراق، السبت، حقيقة الأنباء التي تحدثت عن استقالة رئيسها فالح الفياض، وتعيين رئيس جديد.

06-Jun-20 07:31 PM

الغارديان: كيف يبدو المشهد بالعراق وسط مخاوف من الانهيار؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها في الشرق الأوسط مارتن شولوف، يحذر فيه من إمكانية تفكك العراق، في وقت باتت فيه القبائل في مواجهة المليشيات التي تدعمها إيران تدعو "للثأر" لقتلاها..

01-Dec-19 12:05 PM

العامري يهدد قوات أمريكا بالعراق ويصفها بـ"الجبانة" (شاهد)

شن زعيم تحالف "الفتح" هادي العامري، السبت، هجوما حادا على التواجد الأمريكي في العراق، لافتا إلى أن ما يذكر عن انتشار وتجوال بين المدن لهذه القوات كله "شائعات"..

10-Feb-19 12:00 PM

موقع: العامري اجتمع سرا مع كوشنر بعمّان.. هذا ما بحثاه

كشف موقع "عمون الأردني، السبت، عن اجتماع "سري" بين رئيس تحالف "الفتح" العراقي هادي العامري، مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنير في عمّان.

23-Jun-18 06:55 PM

"العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب

قال أحمد الأسدي المتحدث باسم تحالف "الفتح" لقيادة هادي العامري، الأحد، إن تحالفه حقق المرتبة الأولى في الانتخابات العراقية، محذرا من التلاعب بنتائج الانتخابات.

13-May-18 08:46 PM

أحد هؤلاء سيرأس حكومة العراق المقبلة.. تعرف عليهم

بعد انتهاء عملية الاقتراع في الانتخابات البرلمانية العراقية لعام 2018 مساء السبت، يترقب العراقيون معرفة الشخصية التي ستشغل منصب رئيس الوزراء، وهو أعلى سلطة تنفيذية في العراق على حساب منصب رئيس الجمهورية الشرفي..

13-May-18 10:28 AM

أنصار العامري يحاصرون مفوضية كركوك ويطالبون بفرز يدوي (صور)

ذكرت وسائل إعلام عراقية، السبت، أن أنصار قائمة "الفتح" التي تضم أغلب فصائل الحشد الشعبي، بقيادة هادي العامري، تحاصر مقر مفوضية الانتخابات في كركوك وتطالب بالعد والفرز اليدوي.

12-May-18 08:38 PM

إيراني يمزق الحملة الدعائية لهادي العامري بطهران (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يظهر مواطن إيراني يمزق ملصا انتخابيا لرئيس تحالف "الفتح" الذي يمثل أغلب فصائل الحشد الشعبي بقيادة هادي العامري.

06-May-18 05:05 PM

مرشحة عن قائمة العامري تتعرض لضرب مبرح وسط بغداد

تعرضت إيمان جبار المرشحة عن تحالف "الفتح" بقادة هادي العامري، الجمعة، إلى ضرب مبرح وسط العاصمة العراقية بغداد، بعد الاعتداء اللفظي عليها بالسب والشتم.

28-Apr-18 09:47 PM

سجال بين الصدر والعامري حول استغلال الحشد الشعبي

وقع سجال بين زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، ورئيس قائمة "الفتح" هادي العامري، على خلفية استغلال الحشد الشعبي في الدعاية للانتخابات المقرر إجراؤها في 12 أيار/ مايو المقبل.

28-Apr-18 06:25 PM

الكشف عن استخدام الحشد الشعبي أسلحة أمريكية بالعراق

كشفت وزارة الدفاع الاميركية الجمعة ان اسلحة اميركية بينها دبابات ابرامز مخصصة للجيش العراقي، استخدمت من قبل مليشيات مؤيدة لايران في المعارك ضد "المتطرفين الاسلاميين" في العراق، قبل اعادتها للجيش.

09-Feb-18 10:36 PM

بعد انهيار تحالفه مع "الحشد".. هل وقع العبادي بـ"فخ" إيراني؟

شهد التحالف بين ائتلاف "النصر" بزعامة رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مع زعيم تحالف "الفتح" هادي العامري، انهيارا سريعا بعد مضي 24 ساعة على إعلان تشكيله، فيما تضاربت الأنباء عن أسباب فض الشراكة مبكرا بين الجانبين..

16-Jan-18 02:27 PM

تحالف انتخابي لـ"الحشد" برئاسة العامري.. هذه تفاصيله

كشف قيادي في الحشد الشعبي بالعراق، الاثنين، تفاصيل تشكيل تحالف سياسي يضم فصائل "الحشد" للمشاركة في الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في منتصف أيار/ مايو المقبل..

04-Dec-17 03:17 PM