رياضة دولية

كريستيانو لن يرحل عن ريال مدريد ويفكر في تمديد عقده حتى 2020

حقق رونالدو مع الريال حتى الآن 7 ألقاب في 7 سنوات- أرشيفية
حقق رونالدو مع الريال حتى الآن 7 ألقاب في 7 سنوات- أرشيفية
ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يفكر في تمديد تعاقده مع فريقه ريال مدريد الإسباني حتى يونيو/حزيران 2020.

وكشف موقع "الكونفدنسيال" أن ريال مدريد عرض على رونالدو تمديد تعاقده مع الفريق حتى سن الخامسة والثلاثين، وأن النادي الملكي يسعى لعرض راتب "خيالي" على اللاعب يصعب رفضه من أجل الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة، خاصة مع وجود أكثر من فريق يرغب في ضمه الصيف المقبل.

وذكر المصدر نفسه أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يسعى لتفادي أي مشاكل في الفترة المقبلة، مع اقتراب البت في قرار حرمان الفريق من التعاقدات بسبب أزمة ضم لاعبين دون السن القانونية، والتي قد تمنع الفريق من إجراء أي صفقات لموسمين.

وفي حالة فشل الفريق في الإبقاء على اللاعب سيكون أمام “الميرينغي” فرصة للخروج بعائد مادي مميز من صفقة انتقاله، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق في يونيو/حزيران 2018، وهو ما يسمح للإدارة بإملاء شروطها من أجل السماح لرونالدو بالرحيل.

وكان فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعربا عن رغبتهما في التعاقد مع النجم البرتغالي، إلا أن رونالدو التزم الصمت طوال تلك الفترة، خاصة مع تخبط الملكي على صعيد النتائج.

وحقق رونالدو مع الريال حتى الآن سبعة ألقاب في سبع سنوات بينها دوري محلي ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، وذلك إلى جانب العديد من الألقاب الفردية أهمها الفوز بالكرة الذهبية مرتين والحذاء الذهبي ثلاث مرات.
التعليقات (1)
عيسى
الخميس، 17-05-2018 09:45 م
هل البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع الفريق الملكي ريال مدريد ازا جاء محمد صلاح ام لا أتمنى أن يبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو