سياسة عربية

سلمان العودة يناشد الملك سلمان والخليج إنقاذ سنة العراق

الداعية السعودي سلمان العودة- أرشيفية
الداعية السعودي سلمان العودة- أرشيفية
ناشد الداعية السعودي سلمان العودة، الأحد، ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وزعماء الخليج كافة لإنقاذ أهل السنة في العراق.

وقال العودة في تغريدة له على حسابه في "تويتر" تفاعلا مع حملة "الفلوجة تقتل جوعا": "أناشد زعماء الخليج كافة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان خاصة، سرعة التوصل لوسائل فاعلة تحفظ ما تبقى من السُّنة في العراق".

وكان ناشطون وإعلاميون عراقيون دشنوا الثلاثاء الماضي، هاشتاغ "#الفلوجة_تقتل_جوعا" عنوانا لحملة أطلقوها لرفع الحصار الذي تفرضه القوات الأمنية على المدينة وإيصال المواد الضرورية للأهالي، بعد حالات انتحار عدة شهدتها المدينة.

واتهم عدد من الإعلاميين والمفكرين والدعاة العرب المشاركين في الهاشتاغ، المُجتمع الدولي والحكومات الغربية والعربية بالازدواجية في المواقف، حيث لم يجد المحاصرون في الفلوجة أي تعاطف رسمي معهم، على غرار اهتمام المجتمع الدولي بتفجيرات بروكسل الاثنين الماضي.

وقال ناشطون إن "الدول العربية، لا سيما دول الخليج، يجب أن تأخذ على عاتقها مهمة فك الحصار عن الفلوجة المحاصرة من مليشيات الحشد الشعبي".

يذكر أن نشطاء نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مقطعا مصورا يظهر فيه انتشال ثلاث جثث من نهر الفرات، تعود لامرأة مع طفليها انتحروا في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب العراق.


التعليقات (2)
احمد
الإثنين، 28-03-2016 04:12 م
المصيبة الاعظم للأمة هي الحكام الفجرة وكلاء الصليبيين واليهود ومن بعدهم مصيبة وحقارة هم هؤلاء السحرة والكهنة المسمون زورا وبهتانا علماء وشيوخ الاسلام. أيها الكاهن سلمان العودة ان الملك سلمان حقكم وال سعود تدعم الحكومة العراقية وجيشها وميلشياتها ضد الدولة الاسلامية فان كانت الدولة الاسلامية موجودة في اي منطقة كانت وفيها ابرياء مسلمين مستضعفين نساء شيوخا اطفالا فان ال سعود لن يطالبو الصفويين ان يرحمو الاطفال والنساء بل حرقا وتدميرا للكل المجاهدين والمدنيين. أنتم سحرة وكهنة ال سعود تعرفون ذلك بل انكم تنهجون نفس نهج ال سعود وكل حكام العرب المرتدين. هل تظن يا منافق ان الحكام العرب سيجتمعون لانقاذ الفلوجة واهلها. نعم هم سيجتمعون ولكن للتأمر ودعم الصفويين للقضاء على جذوة الجهاد وبيضة المسلمين وليمت المئات بل الالاف من الاطفال والنساء والمرضى لا يهم. والله لو تمكنت الدولة الاسلامية وحررت بلاد المسلمين فلن نقبل بأقل من تفجير رؤوسكم وتهشيم عظامكم ونشر اجسادكم ايها الكهنة والسحرة الملاعين.
محمد...... ليبيا ......
الإثنين، 28-03-2016 03:35 م
جبناء الخليج يستعدون لبيع سنة اليمن للتغطية عن الهزيمة .