سياسة عربية

عمرو خالد: مش إخوان و"أخونتي" لعبة قديمة وسخيفة (فيديو)

قال بعد الحملة ضده: وده جزاتي؟- يوتيوب
قال بعد الحملة ضده: وده جزاتي؟- يوتيوب
قال الداعية المصري عمرو خالد، إن الحملة التي تشن عليه على مواقع التواصل الاجتماعي و"تتهمه" بأنه من الإخوان "لعبة سخيفة" وحيلة قديمة.

وأوضح خالد في لقاء مع فضائية مصرية ردا على ما قال إنها "حملة تشوية" تشن ضده بعد إطلاق حملة "أخلاقنا"، إن هذا الكلام "عيب وسخيف وإقصائي بحيلة سخيفة ولعبة قديمة، وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وأنا مش إخوان قطعا".

وحول ما تردد عن إقصائه من إدارة الحملة قال: "هو أنا حد عيّني علشان يعزلني، وهذا الكلام غير صحيح، وهذا عمل تطوعي"، مشيرا إلى أنه عندما تمت دعوته لإدارة حملة "أخلاقنا" برعاية وزارة الشباب والرياضة، قام بهذا العمل متطوعًا وتساءل: "وده جزاتي؟".


التعليقات (4)
محمود النجار
الجمعة، 04-03-2016 05:45 م
أن تكون من الإخوان يا ساقط، فهذا شرف لا تستحقه، وأن تنفي أنك من الإخوان؛ فهذا شرف للإخوان، لأن صفوفهم خالية من الخونة أيها الخائن الصغير .. أيها التافه الرخيص.
aza baza
الثلاثاء، 01-03-2016 08:12 ص
لقد انحرف عمرو خالد من طريق الدعاة الى طريق الطغاة , حتى انه بدا كلامه بدون البسملة والثناء على الله عزوجل , لا بارك الله في الظالمين واعوانهم .
سامي خليل
الأربعاء، 17-02-2016 06:38 م
الاخوان المسلمون لا يتشرفون بمثل عمرو خالد بما فعله بتشجيع الجيش على قتل الابرياء ان أقل واحد في مصر أشرف من عمرو خالد انه رجل دنيا ومظاهر وانه يحفظ نصوص الدين ولا يطبقها .
salahqirat
الأربعاء، 10-02-2016 04:35 ص
انتهي الدرس ياغبي انتهي تاريخ الصلاحيه ومكانك مزبلة التاريخ
ع.الحفيظ
الثلاثاء، 09-02-2016 12:31 م
خدعتنا سنين عديدة و قد فضحك الربيع العربي، لايشرف الاخوان ان تكون منهم.