رياضة دولية

"واتس آب" يكشف الراتب الشهري لبنعطية والشرطة تفتح تحقيقا

مجهول قام بتصوير ورقة حساب راتب بنعطية ونشرها عبر واتس آب - غوغل
مجهول قام بتصوير ورقة حساب راتب بنعطية ونشرها عبر واتس آب - غوغل
فتحت شرطة ميونيخ تحقيقا في قضية وصول نسخة من كشف حساب الراتب للاعب المغربي المهدي بنعطية إلى وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقالت مجلة "شبورت بيلد" الرياضية الألمانية إن الشرطة بدأت تحقيقها في النازلة بعدما انتشرت نسخة حساب راتب بنعطية لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني على "واتس آب"، وتداولها عشاق نادي بايرن ميونيخ فيما بينهم.

ونقلت المجلة الألمانية تصريحا عن غوتفريد شليشت المتحدث باسم شرطة مدينة ميونيخ قال فيه إن مجهولا قام بتصوير ورقة حساب راتب بنعطية، التي يرجح أنها كانت داخل سيارته، وقام بتبادلها مع عدة أشخاص عبر "واتس آب"، مشيرا إلى أن "تسريب نسخة كشف حساب الراتب يعتبر جريمة جنائية". 

وأضافت المجلة أن المدافع المغربي يتقاضى ستة ملايين سنوياً. مشيرة إلى أن نسخة حساب راتب بنعطية المتداولة تحتوي بالإضافة إلى راتبه الشهري بيانات شخصية أخرى مثل رقم التعريف الضريبي وحسابه البنكي وعنوان البيت الذي يقيم فيه. 

ولا يعرف إلى حد الآن إن كان بنعطية قد نسي نسخة حساب راتبه داخل سيارته بشكل يسمح لمن يمر بجانبها أن يراها بسهولة، أو أن سيارته قد تعرضت لتكسير نوافذها بفعل فاعل مما سمح أيضا بالوصول إلى هذه الوثيقة التي كانت ربما مخبأة بعناية في أحد الأدراج. لكن من المؤكد أن يكون هذا الحادث قد أزعج المهدي بنعطية كما أزعج إدارة بايرن ميونيخ.
التعليقات (0)