سياسة عربية

نعيم قاسم يصعّد ضد السعودية.."رأس الفساد بهذا الزمن"

قاسم: الإدانة الدولية للسعودية أصبحت لصيقة بها باعتبار أنها مصدر الإرهاب التكفيري - أ ف ب
قاسم: الإدانة الدولية للسعودية أصبحت لصيقة بها باعتبار أنها مصدر الإرهاب التكفيري - أ ف ب
هاجم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، أمين قاسم، المملكة العربية السعودية، واصفا إياها بـ"رأس الفساد في هذه الحقبة من الزمن؛ بسبب ما تصنعه من توترات وإجرام وتدمير وتحريض وإثارة القلاقل المذهبية".

وقال قاسم، بحسب ما نقلت عنه قناة "المنار" التابعة للحزب، الأربعاء، إن "السلوك السعودي سببه أن السعودية شعرت بعدم قدرتها على تحقيق أهدافها التوسعية، بالإضافة إلى إدانة العالم للسعودية بأنها من أوجد الإرهاب".

وقال قاسم إن "الإدانة الدولية للسعودية أصبحت لصيقة بها، باعتبار أنها مصدر الإرهاب التكفيري فكرا وسلوكا، وتدعمه بكل إمكانات الدعم الممكنة".

اقرأ أيضاهجوم جديد لرفسنجاني على "حكام السعودية" وشرودر يجامله
التعليقات (3)
حسين عبدالرحيم
الخميس، 10-03-2016 07:08 ص
قال الجمل لو شاف حدبته لنكسرت رقبته قادة حزب الله هم العملاء للفرس ضد ا?مة العربية فسدوا العراق ودمروها وهاهم في اليمن وسوريا ولبنان . جهدهم الجهيد مسح الطابع العربي والهوية العربية بإدعائتهم الدينية وتمرير مشروعهم الإنتقامي من العرب هم يريدون ان يثأروا لكسراهم وينتقموا من اهل القادسية والقعقاع هؤلاء أذيال الفرس لا علاقة لهم لا بالدين الحنيف ولا بالعروبة .
ابوعبدالله
الأحد، 07-02-2016 11:47 ص
لم يكن الارهاب موجوداً قبل جلب الخميني لإيران والحثاله للعراق وزرع حزب الشيطان في خاصرة لبنان ، مروج النخدرات نعيم يهذي من شدة الألم ، لم يتهم السعوديه بالارهاب الا الرافضه واعوانهم من اليهود والنصارى وهذا شرف عظيم ، من يخزن السلاح بالكويت ، من فجر في مكه وخطف الجابريه وفجر في الحريري اليس الرافضه !!!!!
رامى
الخميس، 14-01-2016 10:06 ص
ارجوك نعوم ازال الله ظلك لاتضع السعودية فى لائحة الفساد لانك مثل الدجال نارك جنة وجنتك نار يامجوسى ياحقير