رياضة دولية

بيريز يحضر مفاجأة سارة لجمهور ريال مدريد في مباراة سوسيداد

أظهرت استطلاعات رأي  أن 70% يرغبون في رحيل بينيتز عن ريال مدريد - أرشيفية
أظهرت استطلاعات رأي أن 70% يرغبون في رحيل بينيتز عن ريال مدريد - أرشيفية
قال رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز إنه سيستمع إلى الجماهير خلال مباراة فريقها، الأربعاء، أمام ريال سوسيداد قبل اتخاذ قرار إقالة بينيتيز، مشيرا إلى أنه لا ينتظر نتيجة مباراة فقط، بل سيترقب كيفية تعامل الجماهير مع بينيتز في سانتياغو بيرنابيو.

ومن جانبه يتأهب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رافاييل بينيتز، لما يبدو بمثابة "حكم" من قبل جماهير النادي "الملكي" في ملعب سانتياغو بيرنابيو، عندما يستضيف الفريق ريال سوسييداد، في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، إذ ينتظر أن يشير سلوك الجماهير إلى تقييمها لأداء بينيتز خلال الأشهر الستة التي مرت منذ توليه قيادة الفريق.

وقبل 11 يوما، وبالتحديد قبل صافرة البداية لمباراة ريال على ملعبه أمام رايو فايكانو، اشتعلت مدرجات الإستاد بصيحات الاستهجان من جانب الجماهير بمجرد ظهور وجه بينيتز على شاشات العرض.

ورغم الفوز الساحق الذي حقق الريال على فايكانو 10-2، وصعوده إلى المركز الثالث، ليبتعد بفارق نقطتين فقط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد المتصدرين، لم تتحسن صورة بينيتز ولم تتسع شعبيته بين جماهير الملكي.

وأظهرت استطلاعات رأي أجرتها صحيفتا آس وماركا الرياضيتان أن 70% تقريبا ممن شملتهم الاستطلاعات يرغبون في رحيل بينيتز عن الفريق. ويبدو الفرنسي زين الدين زيدان أبرز المرشحين لخلافة بينيتز في تدريب الفريق الأول، وكذلك البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت الصحيفتان أن قادة ريال مدريد سيرجيو راموس ومارسيلو وكريستيانو رونالدو وبيبي طالبوا بيريز بتعيين زيدان مدربا للفريق بأسرع وقت ممكن.
التعليقات (0)