رياضة دولية

بارتوميو: مفاوضات هذا اللاعب البرشلوني كانت الأصعب في مسيرتي

أكد بارتوميو عن وجود علاقة متميزة مع داني ألفيش - أرشيفية
أكد بارتوميو عن وجود علاقة متميزة مع داني ألفيش - أرشيفية
في الوقت الذي سيدخل فريق برشلونة الإسباني في مفاوضات مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق الكتالوني، خرج جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني ليطمئن عشاق البلوغرانا بتصريح قال فيه :"إن مفاوضات داني ألفيس كانت أصعب مفاوضات في مسيرتي رئيسا للنادي، وأنا أعتقد أنه بإمكاننا إقناع نيمار بالبقاء معنا.

وقال بارتوميو في حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو إن :"ألفيش لاعب ملتزم جدا مع النادي، لقد كانت مفاوضات تجديد عقده هي الأكثر تعقيدا بالنسبة لي رئيسا كما كانت مفاوضات سيسك فابريجاس هي الأصعب بالنسبة لي نائبا للرئيس".

وأضاف رئيس برشلونة قائلا: "أعتقد أن التجديد كان القرار الصحيح بالنسبة للاعب وللفريق، أنا لدي علاقة جيدة معه بغض النظر عن موهبته التي لا يمكن لأحد أن ينكرها، داني جزء مهم في المجموعة ولديه تأثير إيجابي في غرفة الملابس".

وعن مفاوضات تجديد عقد نيمار أوضح بارتوميو :"نحن نركز على الاستمرار في المنافسة على الألقاب حتى نهاية الموسم لكني أفضل الانتهاء من هذه القضية قبل نهاية الموسم حتى لا يكون نيمار مشتت التركيز، نحن نريده أن يعتزل اللعب هنا وهو سعيد في النادي والمدينة، لذلك نأمل أن يبقى معنا حتى الاعتزال".

ويشار إلى أن عقد نيمار ينتهي مع برشلونة في 2018 ورغم التواصل المستمر مع والده ووكيل أعماله في الوقت نفسه إلا أن المفاوضات الرسمية لتجديد عقده ستبدأ الشهر المقبل.

وجدير بالذكر أن بارتوميو فاز في الأشهر الـ 12 الأخيرة له مع برشلونة بثلاثية الموسم الماضي بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية ليتم الاعتراف بإنجازاته ضمن مؤتمر "جلوب سوكر" العالمي ويفوز بجائزة أفضل رئيس نادي كرة قدم في العالم كما فاز برشلونة بجائزة أفضل نادي في العالم.

التعليقات (0)