سياسة عربية

مذيع مصري: اللي يعدي الحدود قطعوه 400 قطعة (فيديو)

الجنود قتلوا الشاب رغم نداء الأمن الفلسطيني أنه مختل عقلي - يوتيوب
الجنود قتلوا الشاب رغم نداء الأمن الفلسطيني أنه مختل عقلي - يوتيوب
قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب أحمد موسى في تعليقه على قتل الجيش المصري لشاب فلسطيني من غزة حاول قطع الحدود، إن أي شخص يدخل حدود مصر يجب "أن يقطع 400 قطعة".

وقال موسى تعليقا على الحديث عن كون الشاب مختلا عقليا: "أنا إيه يعرفني! إيه رأيكم نسأله هو مختل والا مش مختل".

وأضاف: "إيه يضمني أنه تسلل الشاب مش بداية لعمل إرهابي"، علما بأن الشاب كان عاريا ولا يحمل أي تهديد للجنود المصريين على الطرف الآخر من الحدود مع غزة.

وأشار إلى أن كل من يحاول اجتياز الحدود المصرية "سيكون هذا مصيره"، مطالبا بقتل كل من يقترب من الحدود.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قارنوا بين تعامل الجيش المصري مع الشاب الفلسطيني وحوادث عديدة سابقة تسلل فيها إسرائيليون عبر البحر والبر إلى داخل مصر.

ولم يسبق منذ حادثة الجندي المصري الشهير سليمان خاطر الذي قتل إسرائيليين تسللوا إلى مصر عام 1985 أن أطلقت رصاصة واحدة على إسرائيلي تسلل عبر الحدود بل كان يتم احتجازهم لفترة قصيرة قبل أن يطلق سراحهم ويتم تسليمهم للجانب الإسرائيلي.

يشار إلى أن جنودا مصريين على حدود غزة أقدموا على قتل شاب فلسطيني يعاني من أزمات نفسية اجتاز الحدود البحرية مع مصر وهو عار من الملابس بعد منعه مرارا من السفر عبر معبر رفح للعلاج في الخارج.

وانتشرت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي تدين قتل الشباب بدم بارد أمام الكاميرات دون الالتفات لصرخات الأمن الفلسطيني الذي أكد للجنود المصريين أن الشاب مختل عقليا.


اقرأ أيضا: #ليش_قتلوه وسم غاضب لإعدام جنود مصريين لفلسطيني مختل (شاهد)






التعليقات (4)
حسين من اليمن
الإثنين، 28-12-2015 01:59 ص
لعنة الله عليك وعلى أمثالك ، لعنك الله...المجني عليه عاريا دليل انه مختل عقليا وحتى لو لم يكن مختلا ما الذي سيصنعه بالحدود المصرية أو بجيشك الظالم وهو مجرد حتى من ثيابه..أسأل الله أن يرينا فيكم يوما أسودا يا أبواق السيسي.
kamal
الأحد، 27-12-2015 10:58 م
أحمد موس يجب تسميته أهود موشي
عباس الأبيض
الأحد، 27-12-2015 10:06 م
طبعا ما لم يذكره اختصاصي الضرب على القفا في إعلام السيسي حاكم مصر وفرعونها أحمد موسى أنه لا بد من التأكد أولا قبل القتل والتقطيع أن من عبر الحدود مسلم الديانة ومن أبوين مسلمين وليس يهوديا أو نصرانيًا فمصر السيسي لا تعادي سوى المسلمين
فريد
الأحد، 27-12-2015 08:49 م
الله يقطعك انت و امثالك و يجعلكم عبرة و يلحقم بفرعون و عصابته