سياسة عربية

إبراهيم عيسى: الدولة تكره 25 يناير والسيسي وحده يؤمن بها

عيسى قال إن قيادات الأمن تصفي قادة ثورة يناير - أرشيفية
عيسى قال إن قيادات الأمن تصفي قادة ثورة يناير - أرشيفية
قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، إن الشخص الوحيد الذي يؤمن بثورة يناير هو رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في حين أن الأجهزة الرسمية كلها تكره هذه الثورة.

وقال عيسى الأحد، في برنامجه "القاهرة والناس": "أشهد أمام الله وأؤكد أن الشخص الوحيد في مؤسسات الدولة الذي يؤمن بالثورة بدون تردد أو شك هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، على خلاف هذه الأجهزة التي لا تطيق المحسوبين على 25 يناير وتصفي حسابات مع قياداتها، بدلا من أن يكونوا مدينين لهذه الثورة التي جعلتهم يتقلدون مواقعهم الحالية، والتي لولاها لما حلموا بهذه المناصب أصلا".

وأشار إلى حركة التنقلات الأخيرة في صفوف قيادات وزارة الداخلية، وقال: "ربما يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي غير راض عن الأداء، وربما أراد بهذه الحركة تداول السلطة في مثل هذه المواقع الحساسة، بحيث لا يتم السماح لأي مسؤول بالمكوث فيها لمدة تمكنه من تكوين نفوذ يستخدمه لصالحه ولا يعمل لصالح الوطن".
التعليقات (1)
محمد عبدالله عتيبي
الإثنين، 18-01-2016 12:44 م
كذبت ! السيسي وأتباعه يرى ثورة يناير بعبعامخيفا ؛ لأنها هي التي جاءت بأول رئيس مدني في تاريخ مصر وبانتخابات نزيهه ولأول مرة أيضا ؛ والسيسي جاء بانقلاب عسكري دموي وبانتخابات مزورة المشاركة فيها لم تتعد 4?‏ ! ولهذا يخاف أن تتكرر ثورة يناير ضده وخطابه الأخير أكبر دليل ! ولكنك ياعيسى وأمثالك تحاولوا تلميع سيدكم السيسي للشعب المصري ولن تفلحوا بإذن الله ( والله غالب على أمره) !