رياضة دولية

فيرمايلين: هذه هي أوجه التشابه بين لويس إنريكي وآرسين فينغر

أشعر بأنني أفضل وأتحسن كل يوم - غوغل
أشعر بأنني أفضل وأتحسن كل يوم - غوغل
قال الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين، مدافع برشلونة، إن مدربه الحالي لويس إنريكي يتشابه في أشياء عديدة مع مدربه السابق أرسين فينغر.

وأوضح فيرمايلين في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "إنه مدرب جيد جدا، وهو يذكرني بمدربي السابق أرسين فينغر، خصوصا من الناحية التكتيكية، إذ لا يحبذ لعب الكرات الطويلة، بل يحب بناء الهجمات من الخلف، وهما أيضا يتشابهان في نوعية اللعب التي تنال إعجابهما. بالتأكيد يمتلك كل مدرب بعض الخصائص التي تميزه عن الآخرين، ولكن إذا ما ابتعدنا عن التفاصيل، أعتقد أنهما يتشابهان في العديد من الأمور".

ومن جهة أخرى، قال قلب الدفاع المخضرم صاحب 30 عاما بشأن موسمه الحالي مع برشلونة: "أشعر أنني قد أصبحت جزءا من الفريق الآن، فقد تعافيت وأصبحت جاهزا للمشاركة مع الفريق. أعرف أن البارشا تمتلك العديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية، لذا ينبغي علي أن أقاتل من أجل الحصول على فرصتي. أشعر بأنني أفضل وأتحسن كل يوم، وإذا ما تدربت جيدا، فلا أشك، سيمنحني المدرب فرصة مشاركة زملائي".

وعن مسيرة الفريق الكتالوني هذا الموسم حتى الآن، قال فيرمايلين: "لم نقدم أداء مقنعا في بداية الموسم، ولكنني أعتقد أن مباراة الكلاسيكو التي انتصرنا فيها برباعية نظيفة على ريال مدريد كانت رائعة في حد ذاتها، وأعتقد أننا نقدم أفضل مستوياتنا في الفترة الحالية، ما يعطينا الكثير من الثقة".

وجدير بالذكر أن فيرمايلين كان قد التحق بصفوف برشلونة في أغسطس/ آب من العام الماضي قادما إليه من نادي آرسنال الإنجليزي بموجب عقد يمتد لخمس سنوات.
التعليقات (0)