سياسة دولية

نعيم قاسم يهاجم السعودية ويتهمها بوضع مالها بخدمة "داعش"

انتقد نعيم قاسم ضيق صدر السعودية من تقبل انتقاد الإعلام - أرشيفية
انتقد نعيم قاسم ضيق صدر السعودية من تقبل انتقاد الإعلام - أرشيفية
هاجم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم، السعودية، لغياب موقف مناصر للشعب الفلسطيني ضد إسرائيل، واتهمها  بقتل الشعب اليمني والسوري ووضع أموالها وسياساتها في خدمة قُطاع الرؤوس وقتلة البشر من "القاعدة" و"داعش" و"النصرة".

وتساءل القيادي في حزب الله الإيراني، في تصريح لقناة المنار نشره الاثنين، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ضيق السعودية من الإعلام وما ينقله عنها بالقول: "هل السعودية ضعيفة إلى الحد الذي تخاف فيه من صوت قناة المنار والمقاومة؟ هل حقيقة السعودية مخزية إلى درجة عدم احتمال الصورة التي تعكسها قناة المنار والمقاومة؟".

وأضاف في التصريح: "كنا نتمنى أن نرى للسعودية موقفا مناصرا للشعب الفلسطيني ضد إسرائيل، وأن لا تقتل الشعب اليمني والشعب السوري، وأن لا تعتدي على شعب البحرين، وأن لا تكون أموالها وسياساتها في خدمة قطاع الرؤوس وقتلة البشر من القاعدة وداعش والنصرة وغيرها".

ووجه نعيم قاسم تحيته إلى قناة المنار التي اعتبرها ربحت معركة الحرية والكلمة والحقيقة، فلم تخضع للابتزاز والتزوير، قائلا: "تحية، وقد علا صوتها وشعّت صورتها نصرة لمقاومة الشعوب للعدوان والاحتلال، وستبقى المنار شعلة المقاومة والحق. ولا ننسى التحية إلى قناة الميادين التي عوقبت لأنها تنقل الواقع كما هو".
التعليقات (3)
abou eloy
الثلاثاء، 08-12-2015 06:03 م
Vete a la mierda
ابو عمر المصرى
الثلاثاء، 08-12-2015 05:28 م
وانت مال امك ياكافر يأبن الكلب ......
123
الثلاثاء، 08-12-2015 12:49 م
أحفاد ابن العلقمي

خبر عاجل