رياضة عربية

وصلة ردح من رئيس نادي الزمالك لمدربه المستقيل (فيديو)

قال منصور عن فيريرا إنه "رجل فاشل والنادي تحمله كثيرا" - أرشيفية
قال منصور عن فيريرا إنه "رجل فاشل والنادي تحمله كثيرا" - أرشيفية
هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا الذي رحل عن منصبه مؤخرا، وقد وجه اعتذارا عن عدم الاستمرار في المهمة بسبب "أزمة مستحقاته المالية المتأخرة".

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، السبت: "هذا رجل فاشل والنادي تحمله كثيرا" .

وأوضح أن "فيريرا كان بيسكر كل يوم في فندق الإقامة، ويترك اللاعبين منهم من يشرب الشيشة، ومنهم من كان على علاقة بإحدى الفتيات".

وقال إن المدرب استغل تواجده في الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي، من أجل التواصل مع وكلاء الأندية للبحث عن عرض جديد.

وأعلن البرتغالي فيريرا السبت، عدم استمراره مع الزمالك بعدما طالب مسؤولي النادي بمستحقاته المتأخرة، عن مدة تصل إلى ثلاثة أشهر، بالاضافة إلى مكافآت بطولتي الدوري والكأس، وهو الأمر الذي قوبل بالمماطلة من مجلس الزمالك، ما اضطر فيريرا إلى إعلان عدم استمراره في القيادة الفنية للفريق الأبيض.

ونقلت صحيفة "الشروق" المصرية، رسالة أرسلها فيريرا لنادي الزمالك، أعلن فيها استقالته من النادي، وقال فيها: "تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! إنه يوم حزين جدا بالنسبه لي، لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك. كما تعرفون، لشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل عن النادي وحاول كثيرا التدخل في عملي الفني، وأخيرا توقف عن سداد مستحقاتي أنا وجهازي المعاون منذ ثلاثة أشهر".

وأضاف أن مرتضى منصور "لم يسدد مكافأة الدوري والكأس". وتابع: "أرسلت لمجلس الإداره الأسبوع الماضي إنذارا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار. رفضت الكثير من العروض في الفتره الماضية لحبي للزمالك ولرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدوري والكأس، واليوم بعد أربع جولات من الدوري أترك النادي متقدما على الأهلي المنافس التقليدي في جدول الترتيب".




التعليقات (0)

خبر عاجل