سياسة عربية

إعلامي مصري: الملك سلمان ممنوع يتدخل في شؤوننا (فيديو)

قال إنه حر باللقاء مع "حماس" لكن مصر ستواصل اعتبارها إرهابية - أ ف ب
قال إنه حر باللقاء مع "حماس" لكن مصر ستواصل اعتبارها إرهابية - أ ف ب
قال أحمد موسى الإعلامي المقرب من دوائر الأمن المصري ورئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، إن مصر لن تقبل أي إملاءات أو شروط من ملك السعودية وغيره من الرؤساء في الشؤون الداخلية لمصر.

وقال موسى إن السعودية "حرة في التعامل مع حركة حماس، لكننا سنبقى نعتبرها إرهابية وكل أعضائها المتهمين سيحاكمون".

وأضاف: "مصر ما عندهاش حد يقولها اعمل خلاص انتهى".

التعليقات (5)
ابو محمد
الإثنين، 27-07-2015 11:09 م
انت تأخذ تعليمات من مالك الفناة ومدام فيه رز بنقولك ونقول ?سيادك اعمل
عبد الله البسام
الإثنين، 27-07-2015 08:15 ص
قيادات عسكرية خائنة لدينها و وطنها و فاسدة و جاهلة، قضاء غير مهني، مخترَق و منبطح لمن يدفع له الامتيازات، إعلام مرتزق تابع للعسكر، رجال أعمال اشتغلوا بالسياسة لحماية أنفسهم. هذه هي مصر اليوم. لكن مصر الأمس كانت القائدة و الرائدة و المعلمة في العلم و الأدب و الفن و العسكرية و القانون و الديموقراطية. متى يرجع الماضي الجميل، و تختفي هذه الفقعات؟
الخزاعي
الإثنين، 27-07-2015 06:22 ص
يا جماعة ليس همهم مقابلة الملك أو غيره مع اي احد , ولكن الي قاهرهم أن سلمان الحزم والشرف منع تأشيرات الحج الجماعية للاعلاميين المصريين الذين يستخدمونها كرشاوي للناخبين لكي ينتخبوهم في مجلس الشعب , وهذا القرد وعكاشة بيه اول المتظررين وبدأو بالنباح , أما السعدية فسياستها منذ فجر التاريخ عدم التدخل بشؤون الاخرين ولم ولن تتدخل بشأن مصر أو غيرها , ولكن هذا القرد المباركي يعتقد انه بهذه الاساليب يستطيع ابتزاز السعودية , ولا يريدون ان يقتنعوا أن الحنفية خلاص قفلّت نهائيا : ) , أما الاخوة المصريين فلهم سيادتهم ورأيهم و غير كذا مجمل الشعب المصري ضد هذا القرد وضد اغلب الاعلاميين الذين وقفوا مع نظام مبارك الفاسد ضد اشرف ثورة في القرن الواحد والعشرين , ثورة 25 يناير .
Rafat
الإثنين، 27-07-2015 12:16 ص
إذا لماذا تشحد أنت ورئيسك من السعودية؟ يابن ستين الف صرماية.
محمد الجرحى
الأحد، 26-07-2015 04:42 م
هل هذا الحشره اع?مى حد يسمع له اللى الحمير الملك سلمان لم ولن يتدخل في شؤون أحد ولم يتكلم عن مصر من قريب ولا من بعيد ايه اللى مزعل البلطجى انه يقابل حماس أو غير حماس يا بلطجى الإعلام أن شاءالله نهايتهم قريبه

خبر عاجل