سياسة عربية

"المقاومة الشعبية" تتوعد الأمن المصري في ذكرى الانقلاب (فيديو)

وصفت المقاومة الشعبية في الجيزة ذكرى الانقلاب بـ"ذكرى النكسة" - أرشيفية
وصفت المقاومة الشعبية في الجيزة ذكرى الانقلاب بـ"ذكرى النكسة" - أرشيفية
بثت "المقاومة الشعبية في الجيزة" إصدارا مصورا هدّدت فيه قوات الأمن، والشرطة المصرية مع قرب حلول الذكرى الثانية للانقلاب العسكري الذي قاده عبد الفتاح السيسي، وأطاح بمحمد مرسي، أول رئيس منتخب في مصر.

وأطلقت "المقاومة الشعبية" وصف "ذكرى النكسة" على الانقلاب العسكري، أو ما يطلق عليه مؤيدو الانقلاب العسكري "ثورة 30 يونيو"، مهددة ما أسمتهم بـ"كلاب الداخلية" بالقتل، وأضاف الحساب الرسمي لـ"المقاومة" على "فيس بوك": "نبشر كلاب الداخلية أن رجال المقاومة يشتاقون لدمائهم".

وابتدأ الفيديو الذي اطلعت عليه "عربي21"، ببث العديد من مشاهد إطلاق النار على المتظاهرين السلميين من الأمن المصري، مع لقطات أخرى لرجال وأطفال سقطوا قتلى بنيران قناصة الجيش المصري.

واستعرضت "المقاومة الشعبية في الجيزة" أبرز عملياتها ضد الأمن المصري، التي طغى عليها عمليات إحراق مركبات الشرطة المصرية، بزجاجات المولوتوف الحارقة، وبمشاركة الأهالي.

كما حذّرت المقاومة، الشرطة المصرية بأنها تمكنت من "رصدهم"، وبالتالي سيتم استهدافهم، وفقا لـ"المقاومة الشعبية في الجيزة".

#المقاومة_الشعبية_بالجيزة مستعدة لذكرى النكسة و تبشر كلاب الداخلية أن رجال المقاومة يشتاقون لدمائهم و يتمتعون بأنفاسهم الأخيرة و نظراتهم المرعوبة#المقاومة_الشعبية لكلاب الداخلية .. لا مقام لكم فارجعوا#المقاومة_الشعبية لكلاب الداخلية .. احذروا مواجهة من بتاع الدنيا للآخرة#المقاومة_الشعبية لكلاب الداخلية .. انتهوا خيرا لكم#واعدوا#اغضب #قاوم

Posted by ‎المقاومة الشعبية بالجيزة‎ on Saturday, 27 June 2015

التعليقات (3)
ليلى
الإثنين، 29-06-2015 11:52 م
ربنا يحميهم
واحد من الناس
الإثنين، 29-06-2015 01:19 م
ماذا لو حدث كل ما يلي مرة واحدة: - اعلان الشباب رفضهم للتجنيد الاجباري و ترك المجندين للخدمة - سيطرة كتائب الهاكرز المصريين على شبكات المطارات و البنوك بمصر - خروج المظاهرات بالملايين
Drrnda Bo fasda
الإثنين، 29-06-2015 02:37 ص
النصر دائما حليف الحق والهزيمة والخزي لمن صنع الانقلاب وعاونه