فنون منوعة

الممثل ناصر القصبي يرفض التراجع رغم تهديده بالقتل

الممثل السعودي ناصر القصبي - أ ف ب
الممثل السعودي ناصر القصبي - أ ف ب
أكد الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي الذي سخر من تنظيم الدولة في المملكة، الاثنين، أنه لن يكف عن "التعبير عن رأيه" رغم تهديدات بالقتل تلقاها عبر الإنترنت.

وأكد القصبي في تصريحات نشرها موقع قناة "أم بي سي" التي يعمل لحسابها "في الأول والآخر الحامي هو الله. ومهمة الفنان هي كشف الحقيقة، حتى ولو كانت على حسابه. وهذا ثمن يجب أن ندفعه".

وأكد الممثل الذي يشارك في مسلسل ساخر على قناة "أم بي سي" أنه "سعودي ابن هذا البلد ومن حقه أن يعبر عن رأيه".

وتلقى القصبي رسائل دعم على شبكات التواصل الاجتماعي ولا سيما "تويتر"، حيث تكاثرت رسائل التأييد.

وفي المسلسل الذي يبث في شهر رمضان، يؤدي القصبي دور رب عائلة سعودي يحاول الذهاب إلى مناطق المعارضين في سوريا لإعادة ابنه الجهادي إلى المنزل.

وفي أحد المشاهد، يفقد القصبي الوعي عندما يطلب منه ذبح أحد "الكفرة" الكثر الذين يحتجزهم المقاتلون. كما أنه يسخر من النساء اللواتي ذهبن إلى سوريا لتأمين علاقات جنسية لمسلحي تنظيم الدولة.

لكن المشهد الأبرز في الحلقة هو مواجهة الممثل جلاديه بعد اكتشافهم سبب وجوده، حيث يطلب ابنه أن يكون من بين الذين سيقطعون رأسه.

وفي حلقة أخرى يسخر القصبي من المتشددين في السعودية. وسخر القصبي تكرارا في السابق في مسلسل "طاش ما طاش" الكوميدي من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة.
التعليقات (3)
احمد وجب
الأربعاء، 24-06-2015 10:17 ص
حقيقتآ ماقدمة القصبي جرأة في نقد المجتمع السعودي بما فية من أخطأ كئي مجتمع في العالم ولكننا لم نتعود على النقد لأننا نرافية من وجه نظرنا أنة اسائة سكوتنا في الماضي أدى الى تمادي الاخطأ ورتكاب الأخطأ والكوارث في حقنا وحق غيرنا
الحق بيّن
الثلاثاء، 23-06-2015 04:24 م
اللهم انتقم من كل ظالم يكيد للإسلام والمسلمين اللهم انصر الإسلام والمسلمين ودمّر أعداء الدين وانصر عبادك
سيدسلطان
الثلاثاء، 23-06-2015 03:08 م
المشخصتية(الممثلين)امثال هذا الاراجوز(مع اني تسئ للمراجعة بتشبيه بهذا)ما هم الا دمي وعرائس في ايدي الانظمة ووسائل لنشر اكاذيبهم وللاسف يصدقها البسطاء الذين يسمحون لهؤلاء الكذبة الافاقون ان يلعبوا بعقولهم