سياسة عربية

قاض مصري: تنفيذ الإعدام بحق مرسي سيكون قريبا (فيديو)

مرسي حكم بالإعدام بدعوى الهروب من معتقله عام 2011 - الأناضول
مرسي حكم بالإعدام بدعوى الهروب من معتقله عام 2011 - الأناضول
قال رئيس محكمة المنصورة عماد أبو هاشم، إن مصادر من داخل مصر أخبرته بان حكم الإعدام بحق الرئيس المصري السابق محمد مرسي سينفذ خلال الفترة المقبلة.

وقال أبو هاشم وهو عضو المجلس الثوري المصري في مداخلة مع قناة الجزيرة من تركيا، إن النية مبيتة لإعدام مرسي للتخلص من الاحتجاجات بشكل أو بآخر، وإنهاء ملف المطالبة بعودته من قبل المحتجين مرة أخرى.

وكانت محكمة مصرية قد قضت السبت بتحويل أوراق الرئيس محمد مرسي وعدد كبير من قيادات الإخوان والشهداء والأسرى الفلسطينيين إلى المفتي، لبيان الرأي وهو ما يعتبر تمهيدا في القضاء المصري للحكم بالإعدام في القضية المعروفة بوادي النطرون.



التعليقات (4)
tamer . tamer
الأحد، 17-05-2015 01:09 ص
هذا هو المتوقع لعل الحادث خير حتى يتحد الثوار من جديد. على ارضية صلبة لا يتشبث الاخوان برءيهم ولا يقدموا لنا من يخدعنا من طريقهم امثال الخاءن حمضين ضلامى .
عمرو
الأحد، 17-05-2015 12:43 ص
لو رُفِض النقض فسيكون الحكم نهائياً ، وهو ما حدث مع محمود رمضان - رحمه الله - . وكما حدث في قضية عرب شركس العسكرية التي رفضت المحكمة العسكرية العليا الطعن فيها ، وهو سيناريو الإعدامات التي يراد تنفيذها ..
جمبولا .
السبت، 16-05-2015 06:56 م
من يدري أيها المتحذلق فما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال الي حال ..حاول تستخبي بقه علشان عذرائيل بيدور عليك
الجبرتى
السبت، 16-05-2015 06:32 م
قولوا للقاضى بتاعكم انه مالوش فى القانون ؟ فى طعن يا ... ، النائب العام ملزم بالطعن على اى حكم اعدام حتى ولو لم يطعن دفاع المتهم .. ومن ثم ستكون هناك محاكمة من اول وجديد قد تستمر سنة او اكثر .. عرفتوا بقى ان انتوا والقاضى بتاعكوا ........