رياضة دولية

أرانجو نجم منتخب فنزويلا لكرة القدم "يعض" لاعبا

نجم كرة قدم فنزويلا أرانجو "يعض" زافالا ـ أرشيفية
نجم كرة قدم فنزويلا أرانجو "يعض" زافالا ـ أرشيفية
قام الفنزويلي "خوان أرانجو"، لاعب وسط نادي "تيخوانا" المكسيكي، بـ"عض" لاعب منافس في الدوري المكسيكي لكرة القدم، معيدا إلى الأذهان ما فعله من قبل اللاعب الأورجواياني، ونجم فريش برشلونة "لويس سواريز" في كأس العالم 2014.

وقام "خوان أرانجو" بعض "خيسوس زافالا" مدافع نادي "مونتيري"، في الكتف، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي خسرها تيخوانا 4-3 على أرضه السبت.

وسقط "خيسوس زافالا" أرضا وهو يمسك بكتفه الأيسر، وقام حكم المباراة، الذي لم يشاهد الواقعة لكن كشفتها لقطات التلفزيون، بإشهار البطاقة الصفراء في وجه "أرانجو"، لكن اللاعب قد يواجه عقوبات مشددة من الاتحاد المكسيكي لكرة القدم.

وانتشر فيديو قصير يظهر فيه "خوان أرانجو" وهو يقوم بعض "زافالا" خلال كرة مشتركة دون أن يراه حكم اللقاء، في واقعة تذكر الجميع بحادثة "لويس سواريز" والإيطالي "جورجيو كيلليني" في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

هذه اللقطة قد تعجل بإنهاء الفنزويلي "أرانجو" مساره الكروي على نحو سيء، خاصة وأنه يعد من نجوم الكرة في أمريكا اللاتينية، وقد يؤثر "العض" سلبا على سمعته بالملاعب الأوروبية خلال السنوات القادمة.

الواقعة تعيد ذكريات واحدة من أشهر حوادث كأس العالم 2014، حين قام لويس سواريز نجم أورجواي، بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، خلال مباراة المنتخبين في دور المجموعات، ليتم إيقاف سواريز بعدها لأربعة أشهر كاملة.

ولا يزال سواريز مهاجم برشلونة، موقوفا عن اللعب مع منتخب أوروجواي بعدما عض "جيورجيو كيليني" مدافع ايطاليا، في كأس العالم 2014 وعوقب سابقا من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب عض مدافع تشيلسي "برانيسلاف إيفانوفيتش" لما كان يلعب مع نادي ليفربول.





التعليقات (0)