رياضة دولية

أتلتيكو مدريد لا يستبعد عودة "توريس" إلى صفوفه

توريس نشأ في صفوف أتلتيكو مدريد ثم رحل عنه في 2007 - أرشيفية
توريس نشأ في صفوف أتلتيكو مدريد ثم رحل عنه في 2007 - أرشيفية
ألمح رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو لاحتمال عودة مهاجم إسبانيا المتعثر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

وقال سيريزو إن مدرب الفريق دييجو سيميوني يملك التشكيلة التي يحتاجها للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، لكنه لم يستبعد عودة توريس للنادي الذي رحل عنه في 2007 لينضم لليفربول.

وانتقل توريس بعد ذلك إلى تشيلسي ومنه إلى ميلانو بعقد إعارة مدته عامان في آب/ أغسطس الماضي، لكن الانتقال لم يساعد المهاجم البالغ من العمر 30 عاما على استعادة مستواه الذي تألق به في سنواته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سيريزو الثلاثاء "توريس ليس هنا، لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هنا"، مضيفا أنه "في الوقت الحالي لدينا فريق رائع، ونعتقد أن جميع المراكز فيها لاعبين مميزين، لكن هذا لا يعني أننا حتى الساعة الأخيرة في اليوم الأخير من كانون الثاني/ يناير لن نضم أحدا"، مؤكدا أن أتلتيكو "فريق رائع سيقاتل للمنافسة على الألقاب الثلاثة."

وأمضى توريس، الذي أحرز مع إسبانيا لقبين في بطولة أوروبا ولقبا في كأس العالم، سنوات سيئة في تشيلسي، بعد انتقاله مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (77.5 مليون دولار) في 2011، لكنه ساعد الفريق اللندني على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في العام التالي.

وفي ميلانو شارك توريس في عشر مباريات بدوري الدرجة الأولى، لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا، ويتفوق عليه زميله الفرنسي المتألق جيريمي مينيز.
التعليقات (0)

خبر عاجل