صحافة إسرائيلية

صحيفة إسرائيلية تشيد بالطيارة الإماراتية

المنصوري شاركت في الضربة الأولى للتحالف ضد تنظيم الدولة - أرشيفية
المنصوري شاركت في الضربة الأولى للتحالف ضد تنظيم الدولة - أرشيفية
أشادت صحيفة "إسرائيل اليوم" بالطيارة الإماراتية مريم المنصوري، التي شاركت في غارات التحالف على "تنظيم الدولة" في سوريا قبل عدة أيام.

وقالت الصحيفة في تقرير لمراسلها إيلي ليئون الأحد إن "المنصوري 35 سنة تحمل رتبة موازية لرتبة رائد في الجيش الإسرائيلي، وهي قائدة طيارة أف 16 التي قامت بإحدى الغارات الهجومية لاتحاد الإمارات في سوريا الأسبوع الماضي".

وأشارت إلى تصريحات يوسف العتيبة، سفير اتحاد الإمارات في الولايات المتحدة إلى أنها "طيارة مستعدة للقتال وخبيرة جدا، واجتازت تأهيلا كاملا".

ولفتت إلى العديد من الانتقادات التي وجهت لها وركزت على "جنسها بدلا من دورها" إلا أنها أشارت إلى أن رحلة وصولها إلى حجرة الطائرة لقتال "الجهاديين" لم تكن مهمة سهلة.
 
التعليقات (1)
الحسن
الإثنين، 29-09-2014 01:05 ص
غيري علي غيري نمنم خانم قلبي مال ياموه أكو عندك اطفال شفتي كم قتلتي من البرأة كم طفل تم إنتشاله من تحت الأنقاض اللي يحتلون جزر الإمارات ايران داعش انتاج الشيوخ مالك وامريكا عملاء انت وقوى التحالف تقتلون اطفال اهل السنة تقتلون جماعة الانصار واحرار الشام الثوار ضد نظام الططغيان انت في خندق اليهود والنصارى ومجوس فارس ما لومك اذا كنت من اتباع السستاني وولاؤك لعلى خامئني فانت تقدمين الواجب اتجاة لآية الفقيه لك العذر أقتلى كل طفلة كل طفل اقتلى كل براعم اهل السنة أبيديهم فما انت إلى بيدق بأيدي مستعربي اليهود الذين كشروا عن أنيابهم