سياسة عربية

الإبراشي: اقترحت على السيسي الاحتفال بذكرى رابعة

الإبراشي وصف اعتصام رابعة بالاحتلال الإخواني - يوتيوب
الإبراشي وصف اعتصام رابعة بالاحتلال الإخواني - يوتيوب
قال الإعلامي المصري وائل الإبراشي أنه يجب الاحتفال بفض رابعة والنهضة مشيرا إلى تقديمه اقتراحا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ليحول ذكري مجزرة رابعة ليوم احتفالي سنوي يحتفل فيه المصريين بالقضاء على "الاعتصام المسلح وميليشيات الاخوان" على حد وصفه.

وتابع "هذا يوم لا نخجل منه ويجبب التباهي به لأنه أعاد هيبة الدولة " بحسب قوله.

وقال الإبراشي بحسب فيديو متداول من برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم 2 :" هذا اليوم يجب أن نتباهى به ويجب أن نفخر به واقترحت على الرئيس السيسي أن يخطب يوم الاعتصام ويعلنه يوم احتفالي سنوي، لأننا استعدنا مصر من الاحتلال الإخواني، الاعتصام كان سيزداد ويتوحش وكان لابد من فضه فلماذا لا نحتفل به ولماذا لا نستعد له".

جدير بالذكر أن يوم 14 أغسطس/ آب 2013 فضت قوات من الجيش والشرطة بالقوة اعتصامين لرافضي الانقلاب في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" بالقاهرة الكبرى؛ ما أسفر عن سقوط 632 قتيلا منهم 8 شرطيين، حسب "المجلس القومي لحقوق الإنسان" في مصر (حكومي)، في الوقت الذي قالت منظمات حقوقية محلية ودولية (غير رسمية) إن أعداد القتلى تعدت الألف.

التعليقات (1)
نورسوف
الجمعة، 15-08-2014 12:56 م
أنت ليس لك أي قيمة عند رئيسك فلذلك لم يأخذ برأيك إذن أنت تافه ولا تساوي قيمتك حتى البراز الذي يخرج منك ياقذر إذن يجب عليك أن تغلق فمك ولاتتفوه بكلمة نحو أسيادك الطاهرين يانجس اسيادك الطيبين يانتن أسيادك العلماء ياجاهل .

خبر عاجل