رياضة دولية

مانشستر سيتي يصطدم بليفربول وأرسنال مع توتنهام

لاعبو مانشستر سيتي - (أرشيفية)
لاعبو مانشستر سيتي - (أرشيفية)
تقام الأحد، مباراتان قويتان ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين انتزاع النقاط الثلاثة لمطاردة تشيلسي على القمة، خاصة أن مانشستر سيتي يمتلك في رصيده 57 نقطة في المركز الرابع، بينما يمتلك ليفربول في رصيده 59 نقطة في المركز الثاني.

وستكتسب المباراة المزيد من الإثارة والندية في ظل تقارب النقاط بين الفريقين، كما أنها ستحظى بأهمية كبيرة لدى جماهير الناديين.

ويدرك ليفربول صاحب المركز الثاني، أنه سيدخل قائمة المرشحين بقوة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، إذا فاز على ملعب مضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب الأحد.

وربما يستعيد ليفربول جهود مدافعيه مامادو ساخو ولوكاس ليفا في هذا اللقاء.

ويضم مانشستر سيتي ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال الإيفواري يايا توريه، والفرنسي سمير نصري وغيرهما من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

وفي لقاء ثان الأحد، يحل نادي أرسنال ضيفا على توتنهام في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين من جانب لاعبي الفريقين لضمان المنافسة على اللقب الموسم الحالي.

ويأمل ارسنال صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول في استعادة توازنه بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ويفتقد الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال، إلى جهود الألماني مسعود أوزيل في رحلته إلى ملعب توتنهام للإصابة.

ويمتلك فريق توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 53 نقطة، ويأمل هو الأخر في الفوز بنقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على طموحاته في الفوز باللقب.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة. 
التعليقات (0)