سياسة عربية

مصادر: دحلان يلتقي السيسي في القاهرة

محمد دحلان (ارشيفية)
محمد دحلان (ارشيفية)
كشفت مصادر إعلامية فلسطينية مقربة من القيادي المفصول في حركة "فتح" محمد دحلان النقاب عن أن الأخير اجتمع الاثنين 6/1/2014،  مع وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وكان قطاع غزة على رأس جدول أعمال اللقاء.

ويأتي هذا اللقاء في ظل تحريض مصري رسمي وإعلامي ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" واتهامها بالضلوع في عمليات تفجيرية وقعت في عدة مواقع في مصر، بزعم دعم جماعة الإخوان المسلمين، وهو ما نفته "حماس" رسميًا.

وقال موقع "أمد" للإعلام إنه علم من مصادر مصرية وصفها بـ "موثوقة جدًا" أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري، الذي قاد الانقلاب العسكري في مصر في الثالث من تموز/ يوليو الماضي، استقبل في القاهرة القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان، والذي يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر الموقع أن اللقاء بين السيسي ودحلان تناول الأوضاع في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن اللقاء تناول مواضيع عديدة، دون أن يفصح عنها.

يشار إلى أن لقاء دحلان – السيسي المدعومين من دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي في الوقت الذي تشهد فيه العلاقة بين القيادي الفتحاوي المفصول ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (رئيس حركة فتح) توترًا وتبادلًا للاتهامات وصلت حد التخوين.
التعليقات (2)
ابو ايهاب,,,,,,,,,,,,النصر
الأربعاء، 08-01-2014 04:42 ص
التم المتعوس على خايب الرجا
ضد البلهاء اللى مش عارفين حتى يكديوا او يفبركو
الثلاثاء، 07-01-2014 09:23 م
البلهاء اللى مش عارفين حتى يكديوا او يفبركو