سياسة عربية

عباس يجتمع بالسيسي بالقاهرة

 عباس والسيسي
عباس والسيسي
قال بركات الفرا، السفير الفلسطيني في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، التقى صباح اليوم الأحد، وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، بحضور عدد من القيادات العسكرية المصرية.

 وأضاف في تصريحات لوكالة الأناضول أن الاجتماع، الذي عقد بمقر وزارة الدفاع المصرية بالقاهرة، تناول ملف المصالحة الفلسطينية، والوضع السياسي العام وتطورات الأوضاع في فلسطين، والعلاقات الثنائية بين مصر والسلطة الفلسطينية.

 وإلى جانب الفرا، شارك في ا?جتماع، أمين عام الرئاسة الفلسطينية، الطيب عبد الرحيم، وعضوا اللجنة المركزية لحركة فتح، صائب عريقات، وعزام الأحمد، ومستشارا الرئيس أكرم هنية، ومجدي الخالدي، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اللواء ماجد فرج.

واستقبل عباس، في مقر إقامته بالقاهرة، أمس السبت، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية محمد التهامي، وتناول الجانبان الوضع العام في الأرض الفلسطينية، والأنشطة الإسرائيلية الاستيطانية المكثفة والمستمرة بكل مظاهرها في القدس والضفة الغربية، إضافة إلى المشاورات المستمرة لتنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية"، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

 ولم يصدر تصريح رسمي من الجانب المصري بشأن هذه اللقاءات إلى ساعة نشر الخبر.

 وكان عباس، وصل القاهرة السبت في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين المصريين في مقدمتهم الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور في لقاء مقرر في وقت لاحق من اليوم الأحد، بحسب بيان صحفي أصدره إيهاب بدوي، المُتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.
التعليقات (0)