سياسة عربية

طيران الاحتلال يقصف بلدات جنوب لبنان.. حزب الله يرد وينعى أحد مقاتليه

أغارت طائرات الاحتلال على عدد كبير من القرى والبلدات جنوبي لبنان- الأناضول
أغارت طائرات الاحتلال على عدد كبير من القرى والبلدات جنوبي لبنان- الأناضول
أغارت طائرات الاحتلال، الجمعة، على بلدات في جنوب لبنان في إطار العدوان المستمر، فيما واصل حزب الله عملياته ضد مواقع جيش الاحتلال على الحدود، ردا على القصف المتواصل.

وقصفت طائرات الاحتلال بلدات عيترون، وأطراف رامية وبيت ليف والقوزح، وجبل اللبونة وأطراف بلدة الناقور جنوبي لبنان، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط"، وفق تقرير لوكالة الأنباء اللبنانية.

وزعم جيش الاحتلال أنه هاجم مبنى عسكريا كان يعمل بداخله مقاتلو حزب الله في منطقة عيترون بجنوب لبنان"، مضيفا أن قواته "هاجمت بالمدفعية مناطق بليدا وكفركلا في جنوب لبنان".

حزب الله يرد
بدوره، أصدر حزب الله بيانات عسكرية عن عملياته ضد مواقع الاحتلال الجمعة، في إطار رده على العدوان المستمر، ومساندته للمقاومة في قطاع غزة.

وفي بلاغ عسكري، قال الحزب إن مقاتليه استهدفوا ظهر الجمعة "دشمة يتموضع فيها ‏جنود العدو في موقع بركة ريشا ‏بالأسلحة الموجهة، وأصابوها إصابةً مباشرة، وأوقعوا فيها إصابات ‏مؤكدة".‏

وفي بلاغ آخر، قال الحزب إن مقاتليه استهدفوا بعد ظهر الجمعة "انتشارًا لجنود ‏العدو في محيط ثكنة ميتات ‏بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابةً مباشرة".‏

كما نعى الحزب أحد مقاتليه، قائلا في بيان: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد إبراهيم شوقي سلامة "علاء" مواليد عام 1984 من بلدة بليدا في جنوب لبنان، الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

التعليقات (0)

خبر عاجل