رياضة دولية

مانشستر يونايتد يمدد عقد قائده البرتغالي فيرنانديش

انتقل برونو  إلى الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي كانون الثاني/ يناير 2020- مانشستر يونايتد / إكس
انتقل برونو إلى الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي كانون الثاني/ يناير 2020- مانشستر يونايتد / إكس
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد لاعبه وقائده البرتغالي برونو فيرنانديش حتى عام 2027.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: وقع برونو عقدًا جديدًا سيمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2027، مع خيار عام آخر".

من جانبه قال برونو فرنانديز: "يعلم الجميع مدى شغفي بمانشستر يونايتد. أتفهم المسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع".

وأضاف: "لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل؛ حيث سمعت اسمي يهتف به مشجعو مانشستر يونايتد، وسجلت ثلاثية في مرمى ليدز يونايتد، وقادت الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية، ورفعت الكؤوس في ويمبلي. لكنني لم أكن لأوقع هذا العقد لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي بقميص مانشستر يونايتد لم تأت بعد.".

واختتم برونو تصريحاته للموقع الرسمي لناديه قائلا: "من خلال مناقشاتي مع إدارة كرة القدم والمدير الفني، أصبح من الواضح مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الفوز بالبطولات الكبرى في الأعوام المقبلة. أستطيع أن أرى مدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق إلى الأمام".

وكان فيرنانديش (29 عاماً) قد انتقل إلى الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي (29 كانون الثاني / يناير 2020)  قادماً من سبورتينغ لشبونة.

وسجل برونو الذي يحمل شارة قيادة الفريق الأول 79 هدفًا، وساهم بـ 67 تمريرة حاسمة في 234 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد منذ قدومه من سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما حقق جائزة السير مات باسبي لأفضل لاعب في العام، 3 مرات منذ انضمامه في يناير 2020.

التعليقات (0)

خبر عاجل