رياضة دولية

أصغر لاعب في "أمم أوروبا".. والد لامين يامال كان يتوقع نجوميته المبكرة

أصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ كأس أمم أوروبا ينجح في التسجيل- جيتي
أصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ كأس أمم أوروبا ينجح في التسجيل- جيتي
أكد منير نصراوي، والد النجم الإسباني الصاعد ولاعب نادي برشلونة لامين يامال، أنه منذ ولادة نجله في 13 تموز/ يوليو 2007، كان يعلم أنه سيصبح نجما في ملاعب كرة القدم.

وقال نصراوي إنه "تابع تألق نجله في كأس أمم أوروبا 2024 كأي شخص آخر، بسعادة وفخر وكثير من الحب من جميع أنحاء إسبانيا"، بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ كأس أمم أوروبا ينجح في التسجيل، قبل أن يكمل عامه السابع عشر، بهدفه في شباك فرنسا في الدور نصف النهائي للبطولة.

اظهار أخبار متعلقة


ويأتي ذلك بينما انتشرت مؤخرا صورة للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي يجلس بجانب يامال وهو طفل رضيع، كما لو أن النجم السابق لبرشلونة الإسباني كان يعلم أن هذا الطفل سيصبح يوما ما أحد نجوم الساحرة المستديرة.

وكتب نصراوي لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "واحد من أسعد الرجال في العالم اليوم هو منير نصراوي".
وغدا الأحد، وبعد يوم واحد من عيد ميلاده السابع عشر يقود يامال أحلام منتخب إسبانيا في نهائي يورو 2024 ضمن المباراة المقررة ضد إنجلترا.

اظهار أخبار متعلقة


يعتقد نصراوي والد لامين يامال أن ابنه كان "تميمة الحظ" بالنسبة للأسطورة ليونيل ميسي، وذلك تعليقاً على الصورة الشهيرة التي جمعت الاثنين عندما كان نجله رضيعاً عام 2008.

وقال إن "الصورة كانت صدفة محضة، لكن من يعلم ربما كان ابني لامين هو تميمة الحظ التي جعلت ميسي إلى ما هو عليه اليوم"، وقال ذلك حينها ضاحكا.
التعليقات (0)

خبر عاجل