سياسة عربية

هجمات لمقاتلي "القسام" على الدبابات من أمتار في مخيم يبنا برفح (شاهد)‏

معارك ضارية تدور في رفح للتصدي لقوات الاحتلال- إعلام القسام
معارك ضارية تدور في رفح للتصدي لقوات الاحتلال- إعلام القسام
بثت كتائب القسام، مشاهد لتصديها لقوات الاحتلال، في مخيم يبنا، جنوب مدينة رفح، والتي شملت استهداف دبابات وجرافات للاحتلال، من مسافة قريبة للغاية، فضلا عن استهداف جنود متحصنين داخل أحد المباني.

وتظهر اللقطات، اقتراب مقاتلي القسام، من الدبابات إلى مسافة قريبة، واستهدافها بقذائف الياسين 105، وحدوث انفجارات فيها بعد إصابتها بصورة دقيقة.

وتظهر اللقطات، خروج المقاتلين من بين البيوت التي هدمها الاحتلال، وإطلاق العديد من القذائف باتجاه الدبابات والجرافات وتصوير الانفجارات التي تحدث فيها.

وفي عملية مشتركة مع سرايا القدس، أظهر المقطع المصور، رصدا لمنزل تحصن به جنود الاحتلال، واتخاذ المقاومين موقعا للقنص، قبل أن يقوموا باستهداف المنزل بواسطة قذيفة "تي بي جي" مضادة للتحصينات وانفجارها في المنزل.

اظهار أخبار متعلقة


وتواصل فصائل المقاومة، على رأسها كتائب القسام، التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، وضرب تجمعات لقوات الاحتلال في شتى مناطق قطاع غزة.

وأسفرت عمليات كتائب القسام المحكمة وفصائل المقاومة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأعلنت كتائب القسام في بيان صباح اليوم الأحد، عن تمكنها من قنص جندي للاحتلال، في منطقة تل زعرب، غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي بيان آخر، أعلنت كتائب القسام، عن قصفها بالاشتراك مع سرايا القدس، موقع صوفا العسكري، برشقة صاروخية.

وفي عملية أخرى، استهدفت "القسام"، طائرة مروحية، من نوع أباتشي، بصاروخ سام 7، في سماء بحر مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

ولفتت إلى أنها قصفت قوات الاحتلال، المتوغلة في محيط المستشفى الكويتي بمدينة رفح، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، فضلا عن قصف قوات الاحتلال المتمركزة جنوب حي تل السلطان في مدينة رفح، بقذائف الهاون.

التعليقات (0)