سياسة عربية

أحمد حلمي يدعم فلسطين خلال مسرحية في موسم الرياض (شاهد)

قدم الفنان المصري أغنية من التراث الفلسطيني- إكس/ الحساب الرسمي لأحمد حلمي
قدم الفنان المصري أغنية من التراث الفلسطيني- إكس/ الحساب الرسمي لأحمد حلمي
دعم الفنان المصري أحمد حلمي القضية الفلسطينية في موسم الرياض خلال مسرحيته الجديدة "تييت"، وذلك بالتزامن مع تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقدم حلمي أغنية من التراث الفلسطيني على خشبة مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي بالرياض، تقول: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون"..


ووفقا لمقطع مصوره نشره أحد الحضور عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر حلمي على خشبة المسرح مرددا الكلمات التالية: "كورة دايرة بينا من زمن طويل، وفي كل حتة علامة وارثينها جيل ورا جيل فيها أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون".

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ131على التوالي، ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

اظهار أخبار متعلقة


ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 28 ألف شهيد، وعدد الجرحى إلى حوالي الـ68 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة بغزة.

التعليقات (0)