رياضة دولية

مع أنباء انتقاله للريال.. الكشف عن "اتفاق سري" بين مبابي والخليفي

اتفق مبابي مع الخليفي على التنازل عن مبلغ "الولاء" في حال قرر الرحيل- صفحة النادي الرسمية
اتفق مبابي مع الخليفي على التنازل عن مبلغ "الولاء" في حال قرر الرحيل- صفحة النادي الرسمية

ذكرت تقارير صحفية أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد اتفق صيف العام الماضي مع رئيس النادي ناصر الخليفي على التنازل عن مكافأة "الولاء" في حال قرر الرحيل.

وأفادت تقارير حديثة بأن ريال مدريد يسعى للحصول على موافقة مبابي على الانضمام لصفوفه في الموسم المقبل بشكل مجاني، حيث إنه منحه مهلة حتى منتصف الشهر الحالي للاستجابة للعرض.

وأكد مبابي في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه بلقب السوبر الفرنسي على حساب تولوز، وجود اتفاق مع ناصر الخليفي بشأن مستقبله، ولكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

اظهار أخبار متعلقة


ووفقا لشبكة "مونت كارلو"، فإن الاتفاق المالي يتضمن مبلغا قدره 80 مليون يورو، سيتلقاه مبابي في حال قرر التجديد لفترة ثالثة في عقده الحالي.

وأشارت الشبكة إلى أنه في حال قرر مبابي عدم التجديد، فسيتعين على النادي الباريسي التخلي عن هذا المبلغ، وأوضحت أن تصريحات مبابي بعد تحقيق الفريق لكأس السوبر الفرنسي كانت محاولة لاسترضاء الخليفي.

من جهته، أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن مبابي (25 عاما)، قد اتفق مع باريس سان جيرمان الصيف الماضي على التخلي عن مكافأة تبلغ قيمتها ما بين 75 و80 مليون يورو.

اظهار أخبار متعلقة


وأكد رومانو أنه لا يوجد قرار نهائي بشأن مستقبل مبابي، وإذا ما غادر في الصيف المقبل، فإنه سيتم التنازل عن مكافأة الولاء المتفق عليها بينه وبين الخليفي.

وانضم كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من موناكو، مقابل 180 مليون يورو.

التعليقات (0)