سياسة عربية

الآلاف يتدفقون إلى شوارع مانهاتن وسط نيويورك مطالبين بوقف إطلاق النار في غزة

طالبوا بوقف توريد الأسلحة للاحتلال- إكس
طالبوا بوقف توريد الأسلحة للاحتلال- إكس
تظاهر مئات الأمريكيين في عدة مدن وأحياء داخل نيويورك تضامنا مع فلسطين، وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وفي ولاية نيويورك، بحي مانهاتن يواصل المتظاهرون المسيرات اليومية للمطالبة بإنهاء الإبادة الجماعية، وعدم التوقف عن التظاهر حتى يتم وقف إطلاق النار، وإنهاء جميع المساعدات العسكرية لإسرائيل.

اظهار أخبار متعلقة


وتداولت حسابات إعلامية فيديوهات تظهر آلاف المحتجين يتدفقون إلى وسط حي منهاتن منذ عدة أيام مطالبين بوقف العدوان على قطاع غزة وإيقاف الدعم الأمريكي بالسلاح لجيش الاحتلال الإسرائيلي.


وحمل المتظاهرون علما كبيرا لفلسطين ولافتات تدعو إلى إيقاف توريد السلاح الأمريكي لقتل الفلسطينيين مطالبين بوقف المجازر والقتل في غزة.

وشارك الآلاف من النشطاء، وأعضاء المنظمات الحقوقية والاتحادات والنقابات، في عدة مدن أمريكية، بمسيرات ضخمة للمطالبة بإنهاء الدعم العسكري الأمريكي المتواصل لإسرائيل، ووقف الحرب الحالية الذي تمارس فيه إسرائيل أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني.

اظهار أخبار متعلقة


وخرج المتظاهرون في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا في مناطق التسوق الكبرى، التي تعج بالمتسوقين لمناسبة أعياد الميلاد، للمطالبة بإنهاء جميع المساعدات الأمريكية لنظام الفصل العنصري في إسرائيل، وأخرى أمام مركز "إيرفاين سبيكتروم" للتسوق في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وأغلق متظاهرون أكبر سوق لعيد الميلاد في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي.

وخرجت مظاهرات في مدينة رالي في ولاية كارولاينا الشمالية، وفي بوسطن بولاية ماساتشوستس للمطالبة بوقف إطلاق النار بشكل فوري.
التعليقات (0)