سياسة عربية

إسرائيليون يسخرون من جيش الاحتلال بسبب هوية محمد الضيف

كشف الاحتلال عن هوية الضيف أثار سخرية على مواقع التواصل- إكس
كشف الاحتلال عن هوية الضيف أثار سخرية على مواقع التواصل- إكس
أثار نشر جيش الاحتلال لوثيقة عليها صورة لهوية قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف، السخرية لدى مدونين عرب وإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الصحفي حمزة عطار في تغريدة في حسابه على موقع إكس تغريدة قال فيها: "رئيس الوزراء نتنياهو في وقت لاحق الليلة: مساء الخير. الليلة، أستطيع أن أبلغ الشعب الإسرائيلي والعالم أن قوات الدفاع الإسرائيلية قامت بعملية خاصة معقدة وشجاعة ومعتمدة على المعلومات الاستخبارية خارج خطوط العدو بعد سنوات من الإعداد والتدريب".


وأضاف العطار ساخرا أن "نتنياهو سيقول للإسرائيليين إنها العملية التي جعلت المستحيل ممكنا أيها الإسرائيليون، يمكنكم الآن أن تناموا بأمان، حيث تمكن جنودنا الشجعان، نساء ورجالا، بعد انتشارهم خلف خطوط العدو وتحت غطاء من قواتنا الجوية والقوات البحرية، من الاستيلاء على بطاقة هوية محمد الضيف".

اظهار أخبار متعلقة


أما الأكاديمي الإسرائيلي فكتب ساخرا في حسابه على موقع إكس: "الآن على محمد الضيف تحديد موعد والحضور إلى المكتب لإصدار شهادة بيومترية وتعبئة بيان عن الشهادة القديمة وعلى الحكومة الاعتذار له إذ إنه سيضيع نصف يومه في تلك الإجراءات".

وكتب حساب عربي باسم ابن قحطان تغريدة على موقع إكس: "يعني على أساس محمد الضيف عنده هوية وجواز سفر والجيش الغبي حصلهم بكل سهولة ويعلن أنه يقترب من اغتيال الضيف!".  ويتساءل: "ما هذا الجيش المريض والاستخبارات الأغبى اللي خوفوا بها الشعوب العربية لعقود؟".

التعليقات (0)