رياضة دولية

قبل مواجهة شاختار.. تشافي يحذر لاعبيه من التذرع بالإصابات

يحتل بورتو المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بذات رصيد شاختار صاحب المركز الثالث- elmondo / إكس
يحتل بورتو المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بذات رصيد شاختار صاحب المركز الثالث- elmondo / إكس
حذر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء لاعبيه من التذرع بأزمة الإصابات التي يعاني منها ومباراته المقبلة في الدوري الإسباني أمام غريمه ريال مدريد لتقديم أداء ضعيف أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة في البطولة الأوروبية برصيد ست نقاط بعد فوزه في أول مباراتين من دون أن تتلقى شباكه أي هدف. ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بذات رصيد شاختار صاحب المركز الثالث.  

ورغم تصدر برشلونة المجموعة في دوري أبطال أوروبا، قال تشافي للصحفيين إنّ مباراة الغد على أرضه أمام شاختار مهمة مضيفاً: "إحراز النقاط الثلاث غداً أمام شاختار هي مفتاح تحقيق هدفنا، هذا هو دوري أبطال أوروبا، أكبر مسابقة للأندية، وبالنسبة لنا فإنّ تحقيق العلامة الكاملة هو أمر شديد الأهمية".  

وأضاف المدرب: "لا أود أن يتشتت انتباه أي لاعب بسبب مباراة السبت أمام ريال مدريد لأن دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى التركيز وشحذ الهمم، شاختار فريق قوي، وأعتقد أنه قد يسبب لنا المشاكل، لا يمكن أن نفقد تركيزنا".  

ويعاني برشلونة من إصابة العديد من لاعبيه بما فيهم روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي روبرتو وجول كوندي وفرينكي دي يونغ وبيدري.  

وقال تشافي: "لا أزال متفائلاً بأنّ بعضهم سيشارك في مباراة السبت (أمام ريال مدريد)، نعتقد أن بيدري سيشارك".  

وأضاف: "لدينا الكثير من اللاعبين الغائبين لكن هذا ليس عذراً، الفريق يمكنه المنافسة ولعب كرة قدم جيدة والفوز، لن يتغير أسلوب اللعب على الإطلاق".


التعليقات (1)