رياضة دولية

الريال يحقق فوزا مثيرا على نابولي.. وبايرن يتجاوز كوبنهاغن بصعوبة

رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 4 لغلطة سراي- بارين / إكس
رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 4 لغلطة سراي- بارين / إكس
حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا على مستضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2، في مواجهة القمة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وأليكس ميريت حارس نابولي (بالخطأ في مرماه) في الدقائق 27، 34، و78، بينما أحرز هدفي نابولي ليو أوستيجارد وبيوتر زيلينسكي (من ركلة جزاء) في الدقيقتين 19 و54.

وأصبح بيلينغهام أول لاعب يشارك بـ11 هدفا في أول 9 مباريات يخوضها مع ريال مدريد في جميع المسابقات في المواسم الـ11 الأخيرة.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في الوصافة.


وفي مباراة أخرى من مباريات مسابقة دوري الأبطال، قلب بايرن ميونيخ الألماني تخلفه أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف إلى فوز 2-1، ليحقق انتصاره الثاني ضمن المجموعة الأولى.

وكان فريق العاصمة الدنماركية في طريقه لتحقيق مفاجأة مدوية، عندما تقدم على الفريق البافاري بهدف سجله لوكاس ليراغر (56).

وأدرك جمال موسيالا التعادل بهدف من مجهود فردي رائع (67)، قبل أن يمنح البديل الفرنسي ماتيس تل بايرن ميونيخ هدف الفوز بعد تمريرة حاسمة من البديل الآخر توماس مولر (83).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، مقابل 4 لغلطة سراي الفائز على مانشستر يونايتد (3-2)، ونقطة لكوبنهاغن، في حين بقي يونايتد بلا رصيد.


التعليقات (0)

خبر عاجل