رياضة دولية

مانشستر سيتي يضرب بثلاثية.. وبرشلونة يعود بفوز ثمين من أرض بورتو

 رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة- السيتي / إكس
رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة- السيتي / إكس
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوز مستحق 3-1 من أرض مستضيفه لايبتسيغ الألماني، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح فيل فودين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 251، وأدرك البلجيكي أوبيندا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، قبل أن يبصم الأرجنتيني خوليان ألفاريز على الهدف الثاني في الدقيقة 84 والبلجيكي جيريمي دوكو على الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الثاني ليتصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، في حين تجمّد رصيد لايبتسيغ عند 3 نقاط في المركز الثاني.


وفي مباراة أخرى، عاد برشلونة الإسباني بفوز ثمين خارج قواعده على مستضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة .

ويدين "بلاوغرانا" الذي أكمل الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد غافي ببطاقة صفراء ثانية (90+2)، بهذا الفوز الثمين الذي رفع به رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، إلى هدف البديل فيران توريس (45+1) الذي دخل في الدقيقة 34 مكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي خرج مصابا.


التعليقات (0)