رياضة دولية

"السوبر ليغ".. الترجي التونسي يعود بالهزيمة من أرض مازيمبي

ألغى الحكم محمود إسماعيل هدفا للترجي سجله البرازيلي يان ساسي في الدقيقة 61- الترجي / إكس
ألغى الحكم محمود إسماعيل هدفا للترجي سجله البرازيلي يان ساسي في الدقيقة 61- الترجي / إكس
عاد فريق الترجي التونسي بالخسارة بهدف نظيف من أرض مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى.

ورغم خسارته في هذه المباراة، احتفظ الفريق التونسي بآماله في التأهل لدور نصف نهائي المسابقة القارية الجديدة ، حيث يستضيف خصمه مازيمبي في دور الإياب على ملعب "حمادي العقري" في رادس الأربعاء المقبل.

وتمكن الفريق المضيف من اقتناص هدف السبق والفوز إثر ركلة ركنية وصلت إلى فيليب كينزومبي فأرسلها عرضية إلى المتربص المالي عمر فوفانا فحولها قوية برأسه إلى الشباك في الدقيقة 11.


وانتفض الترجي التونسي، محاولا التسجيل وتعديل النتيجة، بيد أن التوفيق وصمود مازيمبي، تبثا النتيجة المسجلة منذ الشوط الأول، إلى أن انتهت المباراة بانتصار أصحاب الأرض، بهدف دون رد.

وألغى الحكم السوداني محمود إسماعيل، هدفا للترجي سجله البرازيلي يان ساسي في الدقيقة 61 إثر تبادل تمريرات مع مواطنه رودريغو رودريغيش الذي كان متسللا قبل التمريرة الحاسمة.

وهذا الفوز هو الرابع لفريق مازيمبي تاريخيا على الترجي، ليتعادل الفريقان في عدد الانتصارات في 11 مواجهة جمعتهما قاريا، مقابل ثلاثة تعادلات.

التعليقات (0)