رياضة دولية

بايرن ميونيخ يسحق بوخوم بسباعية.. وكين يسجل الـ"هاتريك"

دون كين اسمه في سجلات الأرقام القياسية للنادي البافاري- بايرن / إكس
دون كين اسمه في سجلات الأرقام القياسية للنادي البافاري- بايرن / إكس
قاد المهاجم الإنجليزي هاري كين، فريقه بايرن ميونيخ، اليوم السبت لاكتساح نظيره بوخوم بنتيجة عريضة 7-0، سجل منها ثلاثية "هاتريك"، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، متقدما بفارق نقطة عن شتوتغارت الذي أسقط دارمشتات 3-1 أمس الجمعة، ولايبزيغ الفائز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-0، وهوفنهايم الذي ألحق هزيمة بمضيفه أونيون برلين 2-0.

وسجل كين ثلاثيته في الدقائق 12 و54 من ركلة جزاء و88، وأضاف تمريرتين حاسمتين إلى لوروا سانيه (38)، والفرنسي ماتيس تيل (81)، فيما كان الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ افتتح التسجيل (4)، وسجل المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت الثالث (29).


ودون كين اسمه في سجلات الأرقام القياسية للنادي البافاري، بعدما رفع رصيده إلى 7 أهداف في أول 5 مراحل منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من توتنهام، ليحطم الرقم القياسي السابق الذي كان يتقاسمه الهداف الأسطوري غيرد مولر (1965)، وميروسلاف كلوزه (2007)، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (2012)، علما بأن هذا الثلاثي كان سجل خمسة أهداف في المباريات الخمس الأولى لبايرن في الدوري.

التعليقات (0)