سياسة عربية

محاولات للاعتداء على طنطاوي أمام الشهر العقاري في الشرقية (فيديو)

أظهرت مقاطع مصورة حديثة تعرض الطنطاوي للدفع من قبل أنصار السيسي- منصة إكس
أظهرت مقاطع مصورة حديثة تعرض الطنطاوي للدفع من قبل أنصار السيسي- منصة إكس
تعرض المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة المصرية، أحمد طنطاوي، لمحاولات اعتداء أثناء سعيه لدخول مقر الشهر العقاري في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأظهرت مقاطع مصورة حديثة تعرض الطنطاوي للدفع من قبل أنصار رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، بينما عملت مجموعة من أنصاره على حمايته والتفوا حوله.

وحمل البعض صور السيسي ووضعوها أمام وجه الطنطاوي، قائلين له: "يعني إنت شايف كل اللي حواليك مش عاوزينك؟ إنت عاوز إيه؟ إحنا كلنا مش عاوزينك، إنت عملت توكيل ولا معملتش؟".




ورد الطنطاوي قائلا: "عاوز أدخل الشهر العقاري، لا أنا ولا أبويا ولا أمي ولا أخويا ولا مراتي عرفوا يعملوا توكيل"، مضيفا: "أنا مواطن مصري مرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية ومش عارف أدخل الشهر العقاري، إيه رأيك بقى في الكلام دا؟".

ورغم ذلك، فقد ردد العديد من الأشخاص شعار "الصحفة فين الرئيس أهو"، ثم بادر العديد من الشباب بالسلام عليه واحتضانه تباعا.



يذكر أن الطنطاوي تعرض في آب/ أغسطس الماضي، لعملية اعتداء على يد أحد أفراد الأمن داخل مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وذلك بعدما أدى صلاة الجمعة.
التعليقات (2)
واحد من الناس .... لن ينكسر السيسي الا اذا
الخميس، 05-10-2023 04:25 م
أعلنها المرشحون علانية لإثبات جديتهم ان الاولوية في برامجهم الإنتخابية لما يلي:.....إلغاء التجنيد الإجباري...... تسريح كل المجندين بالجيش ...... الاكتفاء بمنتسبي الجيش العاملين فقط........ سن التقاعد النهائي بدون اي تمديد هو سن الخمسين و يتم حساب معاشه بنفس طريقة حساب معاشات التقاعد للمدنيين..... فتح كافة الخدمات الخاصة بمنتسبي الجيش لعامة الشعب كالنوادي والمستشفيات و مراكز التسوق ...الخ ..... اصدار قانون بمنع تولي اي عسكري بعد تقاعده اي منصب مدني حكومي او في جهة عامة او جهة خاصة و الا توقف صرف معاشه أسوة بالمدنيين.... منع العسكريين من الانتخابات او الترشح لأي منصب سياسي مدى الحياة .... تأميم كافة ما يدعي الجيش انها من املاكه و إعلانها مجموعة شركات مصرية مساهمة و يكون لكل مصري سهم في هذه المجموعة..... محاكمة كل من سعى في قلب نظام الحكم المدني من العسكريين و غيرهم
.... بلاش الهاء...احنا عاوزين من فجر مديريه امن الاسماعيليه...
الأربعاء، 04-10-2023 01:32 م
وحمل الصيع صور السفيهه ووضعوها أمام وجه الممثل الطنطاوي، قائلين له: "يعني إنت شايف كل اللي حواليك مش عاوزينك؟ إنت عاوز إيه؟ إحنا كلنا مش عاوزينك، إنت عملت توكيل ولا معملتش؟".............للاسف هذه مسرحيه .... بلاش الهاء...احنا عاوزين من فجر مديريه امن الاسماعيليه