حول العالم

هبوط اضطراري في الجزائر.. انتحار راكب في حمام طائرة تركية

حاول طاقم الطائرة تقديم الإسعاف الأولي للراكب لكنه فقد حياته- جيتي
حاول طاقم الطائرة تقديم الإسعاف الأولي للراكب لكنه فقد حياته- جيتي
انتحر راكب لم يتم الكشف عن اسمه وجنسيته، داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية، أثناء قيامها برحلة من إسطنبول إلى مراكش، ما جعلها تهبط بشكل اضطراري في الجزائر.

وقال بيان لمكتب الإعلام لشركة الخطوط الجوية التركية، الثلاثاء، إن الطائرة كانت متجهة من مطار إسطنبول الدولي إلى مدينة مراكش المغربية، وعقب إقلاع الطائرة بفترة وجيزة، دخل الشخص إلى مرحاض الطائرة ولم يخرج لفترة طويلة.

وأضاف البيان أنه بعد تأخر الشخص في الخروج من الحمام، قام طاقم الطائرة بفتح باب المرحاض ليجدوا أنه قام بالانتحار.

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب  وكالة “الأناضول”، فإن الطائرة التابعة للخطوط الجوية التركية أقلعت عند ساعات الظهيرة، في الرحلة رقم TK619 من مطار إسطنبول متوجهة إلى مدينة مراكش، وأثناء الرحلة دخل راكب أجنبي لم يتم الإفصاح عن جنسيته الحمّام، وطال تواجده هناك، ما أثار شكوك أفراد طاقم الطائرة، الذين فتحوا الباب فوجدوه منتحرا.

وأضاف المصدر نفسه، أنه حين إخراج الراكب الذي كان فاقدا للوعي في البداية، من الحمام، أجريت له إسعافات أولية من قبل طاقم الطائرة وطبيب كان من بين المسافرين، ومع تدهور حالة الراكب الصحية قام الطيار بهبوط اضطراري في الجزائر، غير أنه عقب الهبوط أعلنت الطواقم الطبية التي جاءت إلى الطائرة، عن وفاة الراكب منتحرا. 

وأكدت معلومات المصدر نفسه، أن الطائرة ستقلع مجددا من أجل استكمال رحلتها، وذلك بعد استلام جثمان الراكب المنتحر.
التعليقات (2)
إلى ..... الذي دعا على الراكب
الخميس، 27-07-2023 07:19 ص
يا رجل اتقي الله. ليش تدعو عليه؟ ليش هالقسوه؟ ألا يكفيه مصيبته؟ يمكن هو كان يمر بأزمه نفسيه. يمكن عندو مرض نفسي. مافي واحد ينتحر إلا إذا وصل إلى مرحلة اليأس. هناك ألف عذر له ولكن انت ليس عندك عذر واحد. هل هذا هو دين الرحمه الذي تتبعه؟ <br> <br> <br>اللهم إرحم الرجل الذي إنتحر وسامحه وإعفو عنه فإن رحمتك وسعت كل شئ. <br> <br>
إلى جهنم وبأس المصير سواء كنت مسلما أو غير ذلك.
الخميس، 27-07-2023 12:29 ص
إلى جهنم وبأس المصير سواء كنت مسلما أو غير ذلك.
ابو حلموس
الأربعاء، 26-07-2023 08:19 ص
ما اسهل قرار الانتحار وأصعب حسابها عند رب العالمين .. اللهم لا تبتلينا بما لا تطيقه انفسنا ، اللهم واجعل بعدلك مَن يضيق على الناس افق حياتهم يتمنى الموت ولا ناله ووعاقله وخاسبهةفي الدنيا والآخرة . هذا في غالب الظن إنسانٌ ضيقت بلاده الافق عليه فأنهى حياته التي لم يعد يطيقها لان الأنظمة جعلت الحياة أصعب من قرار الموت والعياذ بالله

خبر عاجل