رياضة دولية

بعد تغريدته الحزينة.. هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

توقعت بعض الجماهير بدء صلاح في التفكير بمغادرة ليفربول- BBC / تويتر
توقعت بعض الجماهير بدء صلاح في التفكير بمغادرة ليفربول- BBC / تويتر
أثار النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، تكهنات بعد "تغريدته" الأخيرة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب ضياع فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتبخرت أحلام نادي ليفربول رسميا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد فوز مانشستر يونايتد على ضيفه تشيلسي (4-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، والمؤجلة من الدور 32 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغرد صلاح في حسابه عبر "تويتر": "أنا مُحطم تماما، لا يوجد عذر، لدينا كل شيء، ولكن فشلنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم".

وأضاف: "نحن ليفربول، والتأهل لهذه البطولة هو الحد الأدنى، أنا آسف، ولكن هذا ليس الوقت المناسب لنشر أي شيء إيجابي".

وختم صلاح تغريدته بعبارة: "لقد خذلنا أنفسنا وخذلناكم".

وعقب "تغريدة" صلاح ظهرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب النجم المصري بالرحيل إلى ناد كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالرغم من أن عقده ينتهي في صيف 2025.

كما توقعت بعض الجماهير بدء صلاح في التفكير بمغادرة ليفربول، خاصة وأن أرقامه هذا الموسم، تؤكد أنه قادر على العطاء، رغم تخبط مستوى الفريق الإنجليزي.

ويحظى صلاح باهتمام العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، بينها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن محمد صلاح (30 عاما) شارك في 50 مباراة مع ليفربول في كل البطولات خلال الموسم الحالي، سجل فيها 30 هدفا وصنع 15 أخرى.





النقاش (0)