سياسة عربية

محمود عباس يستقبل محمد رمضان ويثير جدلا واسعا (شاهد)

اللقاء عقد في نيويورك بالولايات المتحدة- صفحة رمضان الرسمية
اللقاء عقد في نيويورك بالولايات المتحدة- صفحة رمضان الرسمية
استقبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، في مقر إقامته بنيويورك في الولايات المتحدة، الممثل والمطرب المصري محمد رمضان.

وأثار عباس جدلا واسعا، إثر احتفائه بلقاء محمد رمضان، قائلا له "أخيرا شفناك"، ومضيفا أنه معجب بالفن الذي يقدمه الممثل المصري المثير للجدل.

بدوره، نشر رمضان صور اللقاء، وقال: "بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن، رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".

واستذكر مغردون مواقف مثيرة للجدل لمحمد رمضان في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، إذ إنه اتهم بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وقد تداول ناشطون صورا له قبل نحو ثلاثة أعوام، وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي عومير آدام في مدينة دبي، قبل أن يبرر ذلك لاحقا بأنه لم يكن يعرف هويته.

اظهار أخبار متعلقة


وفي العام الماضي، تداول ناشطون صورة لرمضان خلال إجازة كان يقضيها باليونان، وهو يحتضن مجندة في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره، أثار عباس جدلا واسعا، إذ سخر منه ناشطون، وهاجمه آخرون بسبب لقائه محمد رمضان تزامنا مع زيارته إلى نيويورك التي ألقى فيها خطابا عاصفا أمام لجنة أممية،

وقال عباس: “احمونا.. احمونا، بناكل قتل كل يوم وبننذبح كل يوم، يا ناس يا عالم احمونا، ليش ما بتحمونا! لو كان عندك حيوان ما بتحميه؟”.





التعليقات (4)
محمد غازى
السبت، 03-06-2023 04:45 ص
ألحمير على أشكالها تقع... وقالوا أيضا: ألخنازير على أشكالها تقع... وقالوا لعنة ألله عليك ياغباش ياأسفل من أرفات. كفاية سرقه ياخنزير فلسطين ياعباس.
علي الحيفاوي
الأربعاء، 17-05-2023 10:59 ص
يا أبو مازن، أقول لك كإبن حركة فتح الأبية، يبدوا أنك قد تعبت، وشخت وعليك أن تحترم شيبتك وشعبك وحركتك وتحضر لتنحي كريم من خلال عقد مؤتمر فتح الثامن، ومؤتمر المجلس الوطني الفلسطيني والإنتخابات العامة في أسرع وقت ممكن. لأنك إن لم تفعل ذلك فإن الأجيال سوف تلعنك وتدخل التاريخ الفلسطيني في أسوء صفحاته.
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 16-05-2023 01:22 م
محمود عباس و شلة الحرامية التي معه هي النكبة الكبرى للشعب الفلسطيني للأسف
نسمة الحرية
الثلاثاء، 16-05-2023 12:58 م
فعلا الطيور على أشكالها تقع حينما يتقدم بك السن يصدر عنك تصرفات غير مهضومة ولا مقبولة ويحتار العاقل لتفسير هذه التصرفات فاعلم بأن أمراض الشيخوخة بدأت تستعر وعلى رأسها تضخم البروتستات وخمول بالغدة الدرقية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,