سياسة دولية

قاآني: إسرائيل تعيش حالة من الذل وتستعجل نهايتها

قاآني قال إن ما تنبأ به قائد الثورة حول انهيار الكيان الصهيوني قبل الـ25 عاما القادمة سيتحقق بالتأكيد- إرنا
قاآني قال إن ما تنبأ به قائد الثورة حول انهيار الكيان الصهيوني قبل الـ25 عاما القادمة سيتحقق بالتأكيد- إرنا
قال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، إن دولة الاحتلال تعيش حالة غير مسبوقة من الذل، وتقف أمام تحديات كبيرة، مقابل تصاعد قوة "محور المقاومة".

وشدد قاآني على أن "الشباب الفلسطيني أذلوا إسرائيل هذا الكيان المجرم الذي لم يعش هذا القدر من الإذلال في يوم من الأيام". مؤكدا في كلمة له من مدينة قم، أن "إسرائيل وصلت إلى مرحلة من الذل أحاطت فيها نفسها بالأسلاك والرادارات لكي لا يداهمها أحد"، حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وأوضح أن "ما تنبأ به قائد الثورة حول انهيار الكيان الصهيوني قبل الـ25 عاما القادمة سيتحقق بالتأكيد"، مشيرا إلى أن "الصهاينة يستعجلون ذلك بأنفسهم أيضا".

اظهار أخبار متعلقة


وحول موعد الثأر لدم الفريق قاسم سليماني قال: إن "قسما من كلام قائد الثورة مثل إخراج القوات العسكرية الأمريكية من المنطقة قد تحقق لكن إيران لها أسلوب خاص وهي ستتابع الأخذ بالثأر"، مشيرا إلى أن الذين اقترفوا هذه الجريمة ضاقت بهم الحياة الآن.

وكان المرشد الإيراني أطلق نفس التصريحات قبل أيام، حين قال إن "سرعة زوال إسرائيل تزداد يوما بعد آخر"، لافتا إلى أن العالم بأسره يرى ذلك.

وأضاف خامنئي: "نشهد زوال الكيان الصهيوني بشكل تدريجي وكل العالم يرى ذلك، وسرعة هذا الزوال تزداد يوما بعد آخر".

وتابع: "متى ما انتهت قوتهم الرادعة سينتهون، وهذه القوة قد انتهت الآن أو أوشكت على النهاية بفضل المقاومة".
التعليقات (1)
معلق قرفان شعارات إيران ومحورها
الخميس، 25-05-2023 09:06 ص
ألا يشعر هؤلاء ومعهم محورهم القاتل من سورية إلى اليمن بشعارات المتاجرة باسم قضيتنا فلسطين؟ قآني وزعاطيطه يصرخون عن تدمير الكيان بسبعة دقائق وأنه يعيش مأزوما، وحين تقع الواقعة ويعتدى على شعب فلسطين من غزة إلى الضفة و48 نراهم جبناء وضيعيون ينتظرون نتيجة الدم ليركبوا مجددا ظهر القضية.. التي باسمها راحوا يعيثون قتلا وتدميرا بالسوريين والعراقيين وتهجير الفلسطينيين بشعارات حقيرة منذ أعانهم الأميركي على اسقاط بغداد... المقرف والمضحك المبكي أن ذلك المحور المخردق ليل نهار من دمشق إلى طهران ينتظر ألا تكون دولة الاحتلال مأزومة ليهجم عليها.. يريدها بكامل أناقتها وقوتها قبل أن يظهر لنا طريق القدس... قرفتونا الله يقرفكم