رياضة دولية

كلوب يعقد اجتماعا مع صلاح بسبب "إضاعته ركلات الجزاء"

أضاع صلاح آخر ركلتين منحتا لليفربول في الدوري الإنجليزي- BBC / تويتر
أضاع صلاح آخر ركلتين منحتا لليفربول في الدوري الإنجليزي- BBC / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، سيعقد مع لاعبه المصري محمد صلاح اجتماعا لتحديد مصير ركلات الجزاء في الفريق إن كان سيستمر اللاعب المصري المسدد الأول لها أم يتم إعفاؤه من الأمر.

 وقالت صحيفة "دايلي ميل" إن صلاح الذي يعتبر المنفذ الأول للركلات منذ وصوله إلى الآنفيلد في 2017، قد يتخلى عن المهمة، مشيرة إلى أن كلوب سيتحدث مع اللاعب بهذا الخصوص.

وأضاع صلاح آخر ركلتين منحتا لليفربول في الدوري الإنجليزي سواء في هزيمتهم 1-0 من بورنموث أو تعادلهم 2-2 مع أرسنال، في الوقت الذي يعاني فريقه للوصول للمربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا, يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 44 نقطة بفارق 12 نقطة عن المركز الرابع.

وأوضحت صحيفة "التايمز" الإنجليزية أنه حتى لو أعفي صلاح فهوية بديله غير واضحة في الوقت الذي يبرز اسم جايمس ميلنر كونه كان المسدد السابق لركلات الجزاء في ليفربول.

ورغم معاناة ليفربول من ركلات الجزاء الضائعة مؤخرا، لكن الفريق نجح في الفوز بركلات الترجيح ببطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الموسم الماضي على حساب تشيلسي، وفاز الريدز ببطولة كأس الرابطة بنتيجة 11-10 بعدما سجل كل لاعبيه ركلاتهم بنجاح.
التعليقات (0)