رياضة دولية

تقرير: ميسي احتفل بكأس عالم مزيف بعد لحظات من التتويج (صور)

الكأس المزيف استغرق صنعه 6 أشهر- انستغرام
الكأس المزيف استغرق صنعه 6 أشهر- انستغرام
كشف تقرير عن حمل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كأس عالم مزيفة، بعد الفوز على فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022، والتي ظهرت وهو يطوف بها في الملعب محمولا على الأكتاف.

والتقطت صورة لميسي في أرضة ملعب "لوسيل" يرفع كأس العالم وهو محمول على أعناق زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني "الألباسيلستي"، المهاجم المعتزل سيرخيو أغويرو، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي التاريخي.

ووضع ميسي الصورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لتحصل على أكثر من 74 مليون و400 ألف علامة إعجاب، ما جعلها أكثر صورة في تاريخ المنصة تحصل على علامات إعجاب، متخطية صورة البيضة الشهيرة.

وأكد شبكة "RMC Sport" في تقرير لها، أن ميسي رفع الكأس المزيفة التي تلقاها من مشجعين أرجنتينيين اثنين، وهما مانويل وباولا، اللذين قاما بصنع كأس عالم مشابهة للأصلية قبل انطلاق البطولة؛ من أجل الحصول على توقيعات اللاعبين عليها.

ونقلت "RMC Sport" عن المشجعين قولهما: "كانت فكرتنا أن اللاعبين يمكنهم أن يوقعوا على تلك الكأس، وفي النهاية دخلت الكأس 3 مرات إلى أرض ملعب المباراة".

وواصلا: "أول مرة دخلت مع أحد أقارب لياندرو باريديس، ووقع عليها اللاعب، والثانية دخلت لأرض الملعب لمدة 45 دقيقة، وطلبها منا اللاعبون وعائلاتهم، والتقطوا الصور معها، وقالوا لنا في المدرجات: لقد ضاعت منكم الكأس، كنا نمزح، لكننا أردنا استعادة الكأس".

وأكمل مانويل وباولا: "هتفنا لاثنين من اللاعبين بأن الكأس التي كانت بيد باريديس هي كأسنا، ويجب أن نحصل عليها، وفي النهاية أعادها إلينا لاوتارو مارتينيز بعد أن وقع عليها".

اظهار أخبار متعلقة


الغريب أن الثنائي الأرجنتيني أشار إلى أن وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أتى إليهما، وطلب منهما تأكيدا بأن الكأس التي يحملانها ليست الأصلية، ما يعني أن صورة ميسي الشهيرة تم التقاطها بالكأس المزيفة.

وظهرت صور للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وهو يتحدث مع ميسي ويشير للكأس ببعض الإشارات، موضحا أنها ليست الكأس الأصلية.

وعن مواصفات الكأس المزيفة، كشف المشجعان مانويل وباولا: "لديها نفس وزن كأس العالم، ولقد صنعت من الريسن والكوارتز بالداخل، وطليت بمادة تشبه الذهب، وهناك العديد من التفاصيل والعلامات التي تؤكد أنها ليست الأصلية"، واحتاجت النسخة غير الأصلية من كأس العالم لفترة 6 أشهر كي يتم تصنيعها من قبل أشخاص متخصصين في صناعة الكؤوس.

التعليقات (0)