سياسة عربية

عبدالله بن زايد يحضر حفلا موسيقيا رفقة زوجة الرئيس الإسرائيلي (شاهد)

 عبد الله بن زايد بحث مع هرتسوغ "علاقات التعاون بين تل أبيب وأبو ظبي والقضايا ذات الاهتمام المشترك"- وام
عبد الله بن زايد بحث مع هرتسوغ "علاقات التعاون بين تل أبيب وأبو ظبي والقضايا ذات الاهتمام المشترك"- وام
حضر وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، في أبو ظبي، حفلا موسيقيا رفقة زوجة رئيس الاحتلال الإسرائيلي، ميشال هرتسوغ.

ونشرت وكالة الإماراتية "وام" صورا وفيديو من حضور ابن زايد عدة لقاءات وفعاليات مع زوجة الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ.

ومن ضمن الفعاليات، حضور "حفل فرقة أوركسترا إسرائيل الفيلهارمونية، الذي عقد في قصر الإمارات، ويعد الأول من نوعه في المنطقة"، بحسب "وام".

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت أن عبد الله بن زايد بحث مع هرتسوغ "علاقات التعاون بين تل أبيب وأبو ظبي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك".

وكان الرئيس الإماراتي, محمد بن زايد، استقبل مطلع الشهر الجاري نظيره الإسرائيلي هرتسوغ.

ومنذ توقيع اتفاقية التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب صيف العام 2020، سارع الجانبان إلى التقارب في مختلف المجالات؛ السياسية، والاقتصادية، والفنية، والرياضية، وغيرها.





ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بزيارة الرئيس إسحاق هرتسوغ إلى الدولة، الذي ترافقه خلالها حرمه السيدة الأولى ميشال هرتسوغ.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، علاقات التعاون بين الإمارات وإسرائيل، ومساراته نحو تعزيز التنمية والسلام والازدهار لما فيه الخير لشعوب المنطقة عامة.

كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق اللقاء إلى أهمية "حوار أبوظبي للفضاء" في تعزيز التواصل بين القوى الفاعلة والمؤثرة في قطاع الفضاء حول العالم، وبحث فرص تطوير هذا القطاع، وتحقيق مستهدفاته، بما يخدم الإنسانية، ويسهم في تعزيز جودة الحياة على الأرض، وأكد الجانبان في هذا السياق ضرورة تعزيز فرص التعاون المشترك في مجال الفضاء بين البلدين.
التعليقات (2)
ابوعمر
الخميس، 22-12-2022 07:35 ص
أكيد ...بل مؤكد..ان الرئيس الصهيوني القرداتي ..يختلي بالمصون..................................في مكان ما....انها اخلاقهم التي لايشاركههم فيها غير عيال زايد....عيال ترتزق من ......................اكرمكم الله...فين (المصون )ياعبد السوء والشؤم والعهر...
عربي
الخميس، 22-12-2022 02:59 ص
هؤلاء هم القرامطه الجدد