رياضة دولية

شاهد ردة فعل مبابي بعد التأخر بهدفين بين شوطي نهائي المونديال

خسرت فرنسا بركلات الترجيح وتوجت الأرجنتين بلقب كأس العالم- tf1 / تويتر
خسرت فرنسا بركلات الترجيح وتوجت الأرجنتين بلقب كأس العالم- tf1 / تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا يظهر ردة فعل النجم الفرنسي كليان مبابي على تلقي منتخب الديكة لهدفين أمام الأرجنتين في الشوط الأول من المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول للأرجنتين من ركلة جزاء حصل عليها زميله أنخيل دي ماريا بعد تدخل من عثمان ديمبلي، ثم سجل زملاء ميسي الهدف الثاني من هجمة مرتدة أكملها دي ماريا بنجاح في الشباك الفرنسية قبل نهاية الشوط الأول.

وكشفت لقطات الفيديو الذي نشرته شبكة Telefoot ما دار في غرفة ملابس المنتخب الفرنسي بين شوطي المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخر "الديوك" بهدفين نظيفين أمام الأرجنتين.
وظهر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي وهو يحمس زملاءه ويؤكد لهم إمكانية العودة في النتيجة.

ويسمع مبابي في الفيديو وهو يقول بالفرنسية: "دعونا نعود إلى أرض الملعب، إما أن نتركهم يلعبون أو أن نلعب بضغط أكبر وندخل في المواجهات الثنائية ونقوم بشيء مختلف يا رفاق. هذا نهائي كأس العالم.".

وأضاف النجم الفرنسي: "حدث ما حدث، سجلوا هدفين، نحن متأخرون بهدفين. نستطيع العودة! يا شباب، هذا شيء يحدث مرة فقط كل أربع سنوات."


ومن جهته قال مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب مخاطبا لاعبيه: "أتعرفون ما الفرق؟ الفرق أنهم يلعبون نهائي كأس العالم اللعين، بينما نحن لا نقوم بذلك."

وبعد دخولهم في الشوط الثاني تمكن الديوك من العودة إلى التعادل 2-2 وخلال دقيقتين فقط، عندما سجل مبابي أولا من ركلة جزاء، ثم سجل الهدف الثاني بعد ذلك بحوالي 90 ثانية.

وامتدت المباراة إلى شوطين إضافيين، تقدمت فيها الأرجنتين مجددا بقدم ميسي، قبل أن يدرك مبابي التعادل أيضا من ركلة جزاء. وفي النهاية آلت المباراة المثيرة إلى ركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة رفاق ميسي 4-3 ليتوجوا أبطالا للعالم للمرة الثالثة في تاريخ بلادهم.

وظهرت حسرة كبيرة على وجوه لاعبي المنتخب الفرنسي خلال حفل التتويج، خاصة كليان مبابي الذي قام بكل شيء، بتسجيله الهاتريك ثم ركلة الترجيح.

التعليقات (1)
مدرب كره بالخارج
الأحد، 25-12-2022 12:40 م
مبابي هو افضل لاعب فى العالم بعد بليه وهو خليفه بليه....وافضل لاعب بعد بليه هو زيدان الجزائرى الفرنسى ما رايت لاعب فى العالم يمرر الكره بهذه الدقه مثل زيدان ولارايت لاعب يوقف الكره وهو طائر فى الهواء الا زيدان كان يجرى ال 90 دقيقه كامله بدون توقف...