رياضة دولية

قبل عام.. مبابي توقع مواجهة المغرب وحكيمي يرد عليه (شاهد)

بعدما كان هذا الأمر مجرد مزحة بين صديقين فإنه تحول إلى حقيقة بفضل الإنجاز الكبير  للمغربي-
بعدما كان هذا الأمر مجرد مزحة بين صديقين فإنه تحول إلى حقيقة بفضل الإنجاز الكبير للمغربي-
تحقق توقع النجم الفرنسي كليان مبابي بمواجهة المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد مرور قرابة عام عن حديثه عن هذه المواجهة.

وكانت الصفحة الرسمية  لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قد نشرت فيديو للاعب الفرنسي كيليان مبابي رفقة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وتوقع نجم الديكة أن منتخب بلاده سيواجه "أسود الأطلس".

وكان مبابي رفقة أشرف حكيمي في زيارة للنادي الفرنسي لقطر شهر كانون الثاني/يناير الماضي، وظهر اللاعبان وهما في ملعب "المدينة التعليمية" الذي احتضن مجموعة من المباريات في بطولة كأس العالم الحالية.

قال مبابي: "نحن هنا في ملعب المدينة التعليمية، 40 ألف متفرج سيتواجدون هنا، لمتابعة مباراة فرنسا ضد تونس (في دور المجموعات). أتمنى أن نفوز. وبعد ذلك سنلعب ضد المغرب".

وأضاف النجم الفرنسي: "سأضطر إلى تدمير صديقي"، في إشارة إلى المغربي حكيمي، ورد عليه الأخير: "سأحطمه".

وتابع مبابي: "سيكسر قلبي، ولكن هذه هي الكرة، يجب أن أدمره"، قبل أن ينفجر الصديقان في موجة من الضحك.


وبعد أن كان هذا الأمر مجرد مزحة بين صديقين، فإنه تحول إلى حقيقة بفضل الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر بوصوله للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ كرة القدم العربية والأفريقية إلى الدور نصف النهائي.

وسيتقابل الصديقان يوم غد الأربعاء 14 كانون الأول/ دجنبر في مباراة تاريخية ضمن منافسات نصف نهائي مونديال قطر 2022، ستشهد ندية بين أسود الأطلس والديكة الفرنسية.

ومن الصدف، فإن مركز حكيمي (ظهير أيمن) يحتم عليه ضرورة مراقبة زميله المهاجم الخطير مبابي والعمل على إيقافه، حيث سيكون اللاعبان وجها لوجه في هذه القمة المرتقبة.

ومنذ انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان قبل موسمين، توطدت علاقته بمبابي، ويظهر الثنائي معا كثيرا خارج الملعب، كما أنهما لا يفترقان في تدريبات الفريق الباريسي.

التعليقات (1)
أيمن عصمان ليبيا
الثلاثاء، 13-12-2022 11:47 م
الفوز مغربي بإذن الله