رياضة دولية

ميسي: نهدي كأس العالم إلى "من شجعنا من السماء"

كان ميسي وزملاؤه قد وصلوا إلى الوطن في حوالي الساعة 2 صباحا، الثلاثاء- deportivo / تويتر
كان ميسي وزملاؤه قد وصلوا إلى الوطن في حوالي الساعة 2 صباحا، الثلاثاء- deportivo / تويتر
كتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منشورا مؤثرا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، بمناسبة تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

وقاد "البرغوث" ميسي منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ 36 سنة بعد الفوز على فرنسا في النهائي، كما حصل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة الكرة الذهبية - التي تمنح لأفضل لاعب في العالم - بعد تسجيله سبعة أهداف في خامس نهائيات لكأس العالم يخوضها مع منتخب بلاده.

وأهدى ميسي كأس العالم التي فاز بها ورفاقه في قطر، الأحد الماضي، إلى الأسطورة الراحل دييغو مارادونا "الذي شجعنا من السماء"، وإلى كل الذين دعموا المنتخب.

وقدم ميسي الشكر الجزيل لكل المجموعة "الجميلة" التي رافقته في البطولة، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني، وجميع "المجهولين" الذين ساهموا في تسهيل الأمور عليهم. 

واعتبر ميسي أن: "هذه الكأس التي فزنا بها تنتمي أيضا إلى كل أولئك الذين لم يفوزوا بها في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، حيث استحقها الجميع لقتالهم حتى النهاية، وعملوا بجد وأرادوا ذلك بقدر ما فعلت".

وقال أسطورة الكرة الأرجنتينية: "غالبا ما يكون الفشل جزءا من الرحلة والتعلم، ودون خيبات أمل يستحيل أن يأتي النجاح". 

وأضاف: "مر ما يقرب من ثلاثة عقود، منحتني فيها الكرة العديد من الأفراح وكذلك بعض الحزن. لطالما حلمت بأن أكون بطل العالم ولم أرغب أبدا في التوقف عن المحاولة، رغم علمي أن ذلك قد لا يحدث أبدا".

وقدم ميسي شكره لكل الذين دعموا المنتخب الوطني "دون النظر كثيرا إلى النتيجة، ولكن في الرغبة التي طالما كانت لدينا، حتى عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام". 

وأضاف: "شكرا جزيلا من أعماق قلبي. فلتتقدم الأرجنتين إلى الأمام".

وكان ميسي وزملاؤه قد وصلوا إلى الوطن في حوالي الساعة 2 صباحا، الثلاثاء، بعد تتويجهم في قطر، واستقلوا حافلة مكشوفة من المطار واستقبلهم الآلاف من المشجعين، وهم يشقون طريقهم نحو ملعب تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، حيث أمضوا الليلة هناك.

التعليقات (0)