سياسة عربية

استشهاد شقيقين فلسطينيين جنوب نابلس.. دهسهما مستوطن (شاهد)

ينحدر الشهيدان مطير من مخيم قلنديا جنوبي القدس المحتلة- تويتر
ينحدر الشهيدان مطير من مخيم قلنديا جنوبي القدس المحتلة- تويتر
استشهد شقيقان فلسطينيان دهسا من قبل مستوطن إسرائيلي، مساء السبت، جنوب نابلس في الضفة الغربية.

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن الشقيقين الشابين محمد ومهند مطير من مخيم قلنديا، ارتقيا بعد أن دهسهما مستوطن بصورة متعمدة، بالقرب من حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.

وقال مدير مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا زكريا فيالة إن الشقيقين مطير، كانا يقفان على جانب الطريق لإصلاح أحد إطارات المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أفراد من عائلتهما، وصدمهما مستوطن بمركبته بصورة متعمدة ولاذ بالفرار من المكان.

واستشهد الشاب محمد مطير على الفور، فيما ارتقى شقيقه مهند بعد ساعات من نقله إلى المشفى.

وخرجت مسيرات ليلية غاضبة في مخيم قلنديا، دعت إلى إضراب شامل يوم الأحد، بعد استشهاد الشقيقين مطير.

بدورها، دعت مجموعات "عرين الأسود" التي تنشط في نابلس، الشعب الفلسطيني إلى "النفير العام، والانتفاض في وجه الاحتلال ومتسوطنيه، والتصدي لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى".


التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 18-12-2022 05:15 ص
هل وصلت ألرساله ياعرص فلسطين، ياعباس وكل ألسفلة حولك، إبتداء بحسين ألشيخ وإشتيه وماجد فرج والهباش.........! شابان فلسطينيان، شقيقان، يقوم مستوطن بدهسهما، مما أدى إلى قتلهما على ألفور!!! ألم يكن كل ما يجرى فيما تبقى من ألضفة، وخصوصا فى ألقدس وخصوصا ألأقصى وما يجرى له من إقتحامات وتدنيس، وتأنيب ألمصلين فيه وتخويفهم، ألم تفهم ياحمار فلسطين، أن ألأقصى سيتم تقسيمه زمانيا ومكانيا بين ألمسلمين واليهود، كما حدث للحرم ألإبراهيمى ألشريف فى ألخليل، ألذى سمح به ألسافل ألمنتحل إسم عرفات وهو بالحقيقة أرفات، أو مردخاى، أو بنيامين. أتساءل، لماذا ألله جلت قدرته، إبتلى ألفلسطينيين بما إبتلاهم به، من وعد بلفور، إلى سلطة خائنة سافلة منحطة؟! لماذا يقوم ألله بعقاب ألشعب ألفلسطينى، تهجير وضياع وشقاء، من دون ألشعوب ألأخرى!!! لن يرضى ألله على ألشعب ألفلسطينى، إلا إذا قاموا بالخلاص من سلطة سافلة منحطة، لا تعمل إلا لسعادة أفرادها!!!!!!!!!!!!